تغذية

أضيفي هذا المكون على الليمون .. واستفيدي من النتائج الصحية!

أضيفي هذا المكون على الليمون .. واس...

فوائد الليمون كثيرة لا تعد ولاتحصى، يكفي أنه مكون أساسي في العديد من العلاجات، فضلا عن فعاليته في الحميات الغذائية وفقدان الوزن، ناهيك عن نتائجه المذهلة في علاج البشرة، بتفتيحها و ترطيبها وتنعيمها.                             كما أن القرنفل معروف بفوائده المتعددة منذ زمن، لاحتوائه على خصائص مميزة، يمكن استخدامها لتفادي الأمراض والمشاكل الصحية، لاحتوائه على مضادات الأكسدة، ويصلح كمطهر فعال ومخدر موضعي، بالإضافة إلى أنه مضاد للالتهابات، ويحتوي على زيوت، إضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.                          وللاستفادة

فوائد الليمون كثيرة لا تعد ولاتحصى، يكفي أنه مكون أساسي في العديد من العلاجات، فضلا عن فعاليته في الحميات الغذائية وفقدان الوزن، ناهيك عن نتائجه المذهلة في علاج البشرة، بتفتيحها و ترطيبها وتنعيمها.

                           

كما أن القرنفل معروف بفوائده المتعددة منذ زمن، لاحتوائه على خصائص مميزة، يمكن استخدامها لتفادي الأمراض والمشاكل الصحية، لاحتوائه على مضادات الأكسدة، ويصلح كمطهر فعال ومخدر موضعي، بالإضافة إلى أنه مضاد للالتهابات، ويحتوي على زيوت، إضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

                       

 وللاستفادة أكثر، وحسب مجلة "بولد سكاي" النسائية، يُنصح بمزج المكونين الطبيعين والصحيين، للاستفادة من فوائد هذا المزيج، وتأثيره الإيجابي على الصحة.

فعندما نمزج الليمون مع القرنفل، نكون قد أعددنا علاجا قويا لألم الاسنان، وقللنا من آلام العضلات والروماتيزم؛ لأن الخليط قادر على تجديد خلايا الجسم، خاصة عند حدوث إنهاك وإعياء مفاجئين. هذا بالإضافة إلى أنه مفيد في علاج التهاب المسالك البولية، فضلا عن كونه مطهرا طبيعيا للأمعاء.

                         

كما أن القرنفل له قدرة على تحسين صحة الشعر والصحة العامة، وباستطاعتك استخدامه مع الليمون كسكراب (مقشر) للجسم ليساعدك على الاسترخاء وتجديد الدورة الدموية.

 
اترك تعليقاً