تغذية

ماري بيل حرب تعرض فوائد "الدراق" الغذائية والصحية!

ماري بيل حرب تعرض فوائد "الدراق" ال...

تعد ثمرة الدراق من أبرز أنواع الفواكه الصيفية اللذيذة والمنعشة، كونها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، فضلا عن فوائدها الصحية التي تحارب أمراض القلب والشرايين، وتقي من السرطان وتلعب دورا بارزا في المحافظة على نقاء ورونق البشرة. كما تحتوي هذه الثمرة على العديد من المعادن والفيتامينات كالبوتاسيوم، وفيتامين "أ،ج" فضلا عن الكربوهيدرات، والألياف ومضادات الأكسدة . الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - فوائد ثمرة الدراق والكمية الموصى بها وغيرها من الأمور المتعلقة بقيمتها الغذائية. https://www.youtube.com/watch?v=3N8XZ72BK_Q

تعد ثمرة الدراق من أبرز أنواع الفواكه الصيفية اللذيذة والمنعشة، كونها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، فضلا عن فوائدها الصحية التي تحارب أمراض القلب والشرايين، وتقي من السرطان وتلعب دورا بارزا في المحافظة على نقاء ورونق البشرة.

كما تحتوي هذه الثمرة على العديد من المعادن والفيتامينات كالبوتاسيوم، وفيتامين "أ،ج" فضلا عن الكربوهيدرات، والألياف ومضادات الأكسدة .

الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - فوائد ثمرة الدراق والكمية الموصى بها وغيرها من الأمور المتعلقة بقيمتها الغذائية.

اترك تعليقاً