تغذية

ماري بيل حرب تكشف عن الأطعمة المساعدة على التخلص من آلام الرأس

ماري بيل حرب تكشف عن الأطعمة المساع...

محتوى مدفوع

يعاني العديد من الأشخاص خلال فصل الصيف بصداع قوي قد يؤثر سلباً على تصرفاتهم فيلجأون إلى التواجد بعيداً عن الضوضاء، أو الجلوس في الظلام، ما يجعلهم يتناولون كميات كبيرة من المسكنات للتخلص من تلك الآلام. مما لا شك فيه أن هناك أسباباً كثيرة تؤدي إلى المعاناة من الصداع، منها التوتر النفسي والمشاكل، أو عدم الراحة والاضطراب، وربما الحساسية الغذائية من تناول أحد الأطعمة، كل ذلك يحتم التغلب على تلك الأسباب من خلال اللجوء إلى تناول بعض أنواع الأطعمة. الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي عن الأسباب التي

يعاني العديد من الأشخاص خلال فصل الصيف بصداع قوي قد يؤثر سلباً على تصرفاتهم فيلجأون إلى التواجد بعيداً عن الضوضاء، أو الجلوس في الظلام، ما يجعلهم يتناولون كميات كبيرة من المسكنات للتخلص من تلك الآلام.

مما لا شك فيه أن هناك أسباباً كثيرة تؤدي إلى المعاناة من الصداع، منها التوتر النفسي والمشاكل، أو عدم الراحة والاضطراب، وربما الحساسية الغذائية من تناول أحد الأطعمة، كل ذلك يحتم التغلب على تلك الأسباب من خلال اللجوء إلى تناول بعض أنواع الأطعمة.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي عن الأسباب التي تؤدي إلى الشعور بآلام الرأس، كاشفة عن الأطعمة المساعدة على التخلص من هذه المشكلة.

اترك تعليقاً