تغذية

ماري بيل حرب تُقدم نصائح غذائية للعاملات ليلاً

ماري بيل حرب تُقدم نصائح غذائية للع...

يتعرض جسم الأشخاص الذين يعملون ليلاً لاضطرابات عصبية وذلك نتيجة حدوث تغيرات في النمط الحياتي نتيجة لطبيعة عملهم المختلفة. لذلك، ينصح أخصائيو التغذية العاملات بالدوامات الليلية بمحاولة الاعتماد على أنواع محددة من الأطعمة بخاصة الغنية بالكربوهيدرات وغيرها من البروتينات والابتعاد عن الأطعمة التي تؤدي إلى الإصابة بالسمنة والمعاناة من مشاكلها. الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - عن النصائح التي لا بد للسيدات العاملات ليلاً من اعتمادها لتفادي الحصول على سعرات حرارية إضافية، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة غير متوقعة في الوزن فضلا

يتعرض جسم الأشخاص الذين يعملون ليلاً لاضطرابات عصبية وذلك نتيجة حدوث تغيرات في النمط الحياتي نتيجة لطبيعة عملهم المختلفة.

لذلك، ينصح أخصائيو التغذية العاملات بالدوامات الليلية بمحاولة الاعتماد على أنواع محددة من الأطعمة بخاصة الغنية بالكربوهيدرات وغيرها من البروتينات والابتعاد عن الأطعمة التي تؤدي إلى الإصابة بالسمنة والمعاناة من مشاكلها.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - عن النصائح التي لا بد للسيدات العاملات ليلاً من اعتمادها لتفادي الحصول على سعرات حرارية إضافية، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة غير متوقعة في الوزن فضلا عن المعاناة من بعض المشاكل الصحية.

اترك تعليقاً