تغذية

هل من علاقة بين الفول الأخضر وفقر الدم؟

هل من علاقة بين الفول الأخضر وفقر ا...

يعد الفول الأخضر من أنواع البقوليات المفضلة لدى شريحة كبيرة من الناس كونه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والأملاح كالبوتاسيوم والفسفور  فضلاً عن احتوائه على الحديد . ولكن على الرغم من فوائده الجمة الا أن كثرا يحذرون من الإكثار من تناوله، حتى أنهم يربطون بينه وبين فقر الدم والنفخة التي قد يعاني من يتناولها . الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو اللجنة الاستشارية في موقع " فوشيا" ماري بيل حرب -اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي- عن الفول الأخضر والحالات التي يجب فيها الامتناع عن تناوله. https://www.youtube.com/watch?v=59aj9e1SWzI

يعد الفول الأخضر من أنواع البقوليات المفضلة لدى شريحة كبيرة من الناس كونه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والأملاح كالبوتاسيوم والفسفور  فضلاً عن احتوائه على الحديد .

ولكن على الرغم من فوائده الجمة الا أن كثرا يحذرون من الإكثار من تناوله، حتى أنهم يربطون بينه وبين فقر الدم والنفخة التي قد يعاني من يتناولها .

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو اللجنة الاستشارية في موقع " فوشيا" ماري بيل حرب -اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي- عن الفول الأخضر والحالات التي يجب فيها الامتناع عن تناوله.

اترك تعليقاً