تغذية

انتبهي لما تتناولينه في وجبة الغداء حتى لا تصابي بالشيخوخة المبكرة

انتبهي لما تتناولينه في وجبة الغداء...

محتوى مدفوع

رغم تلك الأموال الطائلة التي تنفقها كثير من السيدات على منتجات غسول الوجه غالية الثمن بهدف تجديد البشرة وإعادة الحيوية إليها، إلا أن ذلك كله قد يصبح بلا جدوى ما لم تنتبه السيدات إلى نوعية الأطعمة التي يُقدِمنَ على تناولها في وجبة الغذاء. حيث يرى أطباء جلدية كبار أن ما تتناوله المرأة في وجبة الغذاء قد يحظى بتأثير كبير على البشرة، وأن الاختيارات الخاطئة قد تُسَبِّب التجاعيد، حب الشباب وكذلك الأكزيما. وحذر أطباء منهم دكتور يانيس ألكسندريدس من تناول الساندويتشات، الكسكسي، البرغل والخبز في وجبة الغذاء بشكل عام، من منطلق أن الغلوتين قد يضر الوجه بشدة على صعيد البشرة وشكل

رغم تلك الأموال الطائلة التي تنفقها كثير من السيدات على منتجات غسول الوجه غالية الثمن بهدف تجديد البشرة وإعادة الحيوية إليها، إلا أن ذلك كله قد يصبح بلا جدوى ما لم تنتبه السيدات إلى نوعية الأطعمة التي يُقدِمنَ على تناولها في وجبة الغذاء.

حيث يرى أطباء جلدية كبار أن ما تتناوله المرأة في وجبة الغذاء قد يحظى بتأثير كبير على البشرة، وأن الاختيارات الخاطئة قد تُسَبِّب التجاعيد، حب الشباب وكذلك الأكزيما.

وحذر أطباء منهم دكتور يانيس ألكسندريدس من تناول الساندويتشات، الكسكسي، البرغل والخبز في وجبة الغذاء بشكل عام، من منطلق أن الغلوتين قد يضر الوجه بشدة على صعيد البشرة وشكل الوجه.

وأشار إلى إمكانية الاستعانة بكثير من البدائل المتوافرة هذه الأيام مثل القرنبيط، الأرز والخضروات الدوارة التي يمكنها أن تعمل كبديل للمعكرونة. وأكد الأطباء كذلك أن الزبادي والموز الناضج من الأطعمة التي قد تؤدي أيضاً للإصابة بالشيخوخة المبكرة، وهو ما يجب الانتباه إليه.

اترك تعليقاً