تغذية

اختصاصية التغذية ماري بيل حرب تكشف فوائد عشبة إكليل الجبل

اختصاصية التغذية ماري بيل حرب تكشف...

تعتبر عشبة "إكليل الجبل" من أهم النباتات العشبية، التي يتم استخدامها كنوعٍ من التوابل بغية إضفاء مزيد من النكهة المميزة على الأطعمة، في حين يلجأ إليها الكثيرون لمعالجمة شتى أنواع الأمراض. وتكثر زراعة عشبة إكليل الجبل في دول البحر الأبيض المتوسط، ويستخدم من هذه العشبة الأوراق التي تتّخذ شكل الإبرة وتحمل في طياتها الكثير من الفوائد الصحية. الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا في موقع فوشيا ماري بيل حرب- اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي- عن أهمية تناول عشبة إكليل الجبل والفوائد التي تقدمها لمن يتناولها. https://www.youtube.com/watch?v=432FXiNEZ4s

تعتبر عشبة "إكليل الجبل" من أهم النباتات العشبية، التي يتم استخدامها كنوعٍ من التوابل بغية إضفاء مزيد من النكهة المميزة على الأطعمة، في حين يلجأ إليها الكثيرون لمعالجمة شتى أنواع الأمراض.

وتكثر زراعة عشبة إكليل الجبل في دول البحر الأبيض المتوسط، ويستخدم من هذه العشبة الأوراق التي تتّخذ شكل الإبرة وتحمل في طياتها الكثير من الفوائد الصحية.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا في موقع فوشيا ماري بيل حرب- اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي- عن أهمية تناول عشبة إكليل الجبل والفوائد التي تقدمها لمن يتناولها.

اترك تعليقاً