تغذية

أطعمة شتوية تخلص جسمكِ من السموم بصورة طبيعية

أطعمة شتوية تخلص جسمكِ من السموم بص...

محتوى مدفوع

هناك بعض الأطعمة الشتوية التي تفيد عند الاعتماد عليها في تخليص الجسم من السموم بصورة طبيعية. ونقدم لك سيدتي فيما يلي 3 من أهم تلك الأطعمة التي يمكنك تجربتها والاستفادة من خواصها الفعالة والمثبتة عملياً فيما يتعلق بهذا الجانب : البنجر يوصي به الأطباء لكونه مصدرا غنيا بالألياف التي تزيد إفراز الإنزيمات المضادة للأكسدة في الكبد، ما يساعد على التخلص من الصفراء وغيرها من المواد السامة. الخضراوات الورقية يأتي في مقدمتها السبانخ، اللفت والهندباء، فكلها خضراوات غنية بالعناصر المغذية الأساسية مثل فيتامين إيه وسي، لكن مادة الكلوروفيل الخضراء ( التي تُكسِب النباتات لونها الأخضر ) هي التي تساعد الجسم على

هناك بعض الأطعمة الشتوية التي تفيد عند الاعتماد عليها في تخليص الجسم من السموم بصورة طبيعية. ونقدم لك سيدتي فيما يلي 3 من أهم تلك الأطعمة التي يمكنك تجربتها والاستفادة من خواصها الفعالة والمثبتة عملياً فيما يتعلق بهذا الجانب :

البنجر

يوصي به الأطباء لكونه مصدرا غنيا بالألياف التي تزيد إفراز الإنزيمات المضادة للأكسدة في الكبد، ما يساعد على التخلص من الصفراء وغيرها من المواد السامة.

الخضراوات الورقية

يأتي في مقدمتها السبانخ، اللفت والهندباء، فكلها خضراوات غنية بالعناصر المغذية الأساسية مثل فيتامين إيه وسي، لكن مادة الكلوروفيل الخضراء ( التي تُكسِب النباتات لونها الأخضر ) هي التي تساعد الجسم على التخلص من السموم. وللاستفادة من تلك الخضر بشكل جيد، ينصح بتناولها نيئة.

الكرنب

يساعد على تحسين أداء الكبد ويحفز عملية تخليص الجسم من السموم بصورة طبيعية.

اترك تعليقاً