تغذية

بالفيديو: بهذه الأطعمة تحاربين التوتر قبل فترة الامتحانات!

بالفيديو: بهذه الأطعمة تحاربين التو...

محتوى مدفوع

تعد فترة الامتحانات من أصعب وأدق الأوقات التي قد يمر بها الطلاب وذووهم، فيعاني عدد كبير منهم  من القلق والتوتر خلال هذه الفترة ما يؤثر بشكل كبيرعلى درجة تركيزهم والنتائج التي قد يحصلون عليها. وأشارت العديد من الدراسات بأن زيادة  نسبة الضغط النفسي تؤثر بشكل كبير على التحصيل العلمي وحتى أنه يزعزع ثقة الطالب بنفسه وقدراته العلمية . الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو اللجنة الاستشارية العليا لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - عن الأطعمة الكفيلة بالتخلص من حالة التوتر والقلق اللذين قد يصيبا التلميذ وأهله خلال مرحلة الامتحانات. https://www.youtube.com/watch?v=fwA05RR_OG4

تعد فترة الامتحانات من أصعب وأدق الأوقات التي قد يمر بها الطلاب وذووهم، فيعاني عدد كبير منهم  من القلق والتوتر خلال هذه الفترة ما يؤثر بشكل كبيرعلى درجة تركيزهم والنتائج التي قد يحصلون عليها.

وأشارت العديد من الدراسات بأن زيادة  نسبة الضغط النفسي تؤثر بشكل كبير على التحصيل العلمي وحتى أنه يزعزع ثقة الطالب بنفسه وقدراته العلمية .

الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو اللجنة الاستشارية العليا لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - عن الأطعمة الكفيلة بالتخلص من حالة التوتر والقلق اللذين قد يصيبا التلميذ وأهله خلال مرحلة الامتحانات.

اترك تعليقاً