تغذية

شكل جسمك يحدد أمراضك المستقبلية.. فكيف تتجنبينها؟

شكل جسمك يحدد أمراضك المستقبلية.. ف...

محتوى مدفوع

هل صحيح أن شكل جسدك يمكن أن يحدّد أهم الأمراض التي قد تصيبك في المستقبل؟ نعم.. فقد أكدت دراسة جديدة نشرها موقع DUMMIES.COM أن شكل الجسد يحدّد نوع الأمراض التي يمكن أن تصيبه في المستقبل، وأن هناك مجموعة من الأمراض يمكن أن تصيب الجسد الذي على شكل التفاحة، أو الكمثرى، وهناك مجموعة أخرى من الأمراض قد تصيب شكل الجسد الرفيع. والآن.. كيف تعرفين الأمراض التي يمكن أن تصيبك، حسب شكل جسدك، والأهم: كيف تتجنبينها؟ شكل التفاحة والكمثرى إذا كان جسدك على شكل تفاحة، فاعلمي أنك الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض من هؤلاء اللواتي يملكن جسدا على شكل الكمثرى، وستكونين معرّضة لتخزين مجموعة

هل صحيح أن شكل جسدك يمكن أن يحدّد أهم الأمراض التي قد تصيبك في المستقبل؟

نعم.. فقد أكدت دراسة جديدة نشرها موقع DUMMIES.COM أن شكل الجسد يحدّد نوع الأمراض التي يمكن أن تصيبه في المستقبل، وأن هناك مجموعة من الأمراض يمكن أن تصيب الجسد الذي على شكل التفاحة، أو الكمثرى، وهناك مجموعة أخرى من الأمراض قد تصيب شكل الجسد الرفيع.

والآن.. كيف تعرفين الأمراض التي يمكن أن تصيبك، حسب شكل جسدك، والأهم: كيف تتجنبينها؟

شكل التفاحة والكمثرى

إذا كان جسدك على شكل تفاحة، فاعلمي أنك الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض من هؤلاء اللواتي يملكن جسدا على شكل الكمثرى، وستكونين معرّضة لتخزين مجموعة من الدهون في بطنك وخصرك، وأقل نوعا ما في ساقيك، وهو ما يعني أنك يمكن أن تصابي بأمراض القلب.

أما صاحبات جسد الكمثرى فتتجمّع لديهن الدهون في المنطقة السفلية من أجسامهن، وتقلّ في المنطقة العلوية، ما يقلّل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

لذا يجب على صاحبات جسد التفاحة العمل على تقليل الدهون في منطقة الخصر والبطن، لتقليل احتمالات الإصابة بأمراض القلب في المستقبل.

الأجساد الرفيعة

إذا كنتِ ذات جسد رفيع، وتعتقدين أنكِ بعيدة عن الأمراض، فأنتِ على خطأ، لأن هذا الجسد يميل إلى تخزين الدهون في الداخل، ما يجعلك عرضة للإصابة بأمراض الشرايين، ومن هنا أهمية الحرص على تناول الأغذية الصحية التي لا تحتوي على أي دهون، حتى لو كان جسمك يخفي الدهون، ولا تبدو واضحة عليكِ.

اترك تعليقاً