تمارين رياضية

علامات تحتم عليك إلغاء عضويتك من صالة الرياضة

يشترك العديد من الأشخاص في صالات الرياضة، وذلك لاحتوائها على جميع ما يحتاجونه من أوزان وأجهزة رياضية ومسبح وحصص رياضية، إلا أن العديد منهم يتكاسل بعد فترة عن الذهاب إلى هذه الصالات. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض العلامات التي إذا تواجدت تحتم عليك إلغاء عضويتك في صالة الرياضة. لم تذهب لصالة الرياضة منذ أشهر إذا كنت من الأشخاص الذين لم يذهبوا إلى صالة الألعاب الرياضية منذ شهور لأي سبب من الأسباب، فهذا يعني أن الوقت حان لإلغاء عضويتك. فالعديد من الأشخاص لا يذهبون إلى صالات الرياضة ولا يقومون بإلغاء عضويتهم لاعتقادهم أن الشهر القادم سيتمكنون من الذهاب، إلا أن

يشترك العديد من الأشخاص في صالات الرياضة، وذلك لاحتوائها على جميع ما يحتاجونه من أوزان وأجهزة رياضية ومسبح وحصص رياضية، إلا أن العديد منهم يتكاسل بعد فترة عن الذهاب إلى هذه الصالات.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض العلامات التي إذا تواجدت تحتم عليك إلغاء عضويتك في صالة الرياضة.

لم تذهب لصالة الرياضة منذ أشهر

إذا كنت من الأشخاص الذين لم يذهبوا إلى صالة الألعاب الرياضية منذ شهور لأي سبب من الأسباب، فهذا يعني أن الوقت حان لإلغاء عضويتك.

فالعديد من الأشخاص لا يذهبون إلى صالات الرياضة ولا يقومون بإلغاء عضويتهم لاعتقادهم أن الشهر القادم سيتمكنون من الذهاب، إلا أن الحقيقة هي بمجرد التوقف عن الذهاب إلى الصالات الرياضية لأشهر يعني أنك من الصعب أن تجعل الأمر في أولويات أمورك.

لذلك قم بإلغاء عضويتك بدلاً من هدر المال، وابدأ بالمشي لمدة 20 دقيقة يومياً، أو قم بممارسة التمارين الرياضية في المنزل لمدة 10 دقائق يومياً.

لا تحب ممارسة الرياضة في الأماكن العامة

يقوم العديد من الأشخاص بالاشتراك في الصالات الرياضية، إلا أنهم يشعرون بالإحراج من ممارسة التمارين أمام  أشخاص آخرين، فيكتفون بممارسة التمارين السهلة والتي لا تتطلب وجود مجموعات، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص، فقم بإلغاء عضويتك والاشتراك ببعض التطبيقات الهاتفية التي تساعدك على ممارسة هذه التمارين الرياضية في منزلك ووحدك.

صالة الرياضة مزدحمة

يقوم العديد من أصحاب الصالات الرياضية باستقبال العديد من الاشتراكات دون النظر ما إذا كانت الصالة تحتمل هذا العدد من الأشخاص، ففي حال كانت الصالة الرياضية المشترك بها مزدحمة وعليك الانتظار دائمًا لاستخدام جهاز ما، فهذا يعني أن الوقت قد حان لإلغاء عضويتك، والبحث عن صالة أخرى.

الصالة الرياضية متسخة دائمًا

تعد الصالات الرياضية بؤرة للجراثيم، فبحسب الدراسات فإن بعض المعدات الرياضية تحتوي على بكتيريا أكثر بـِ 362 مرة من المرحاض، لذلك إذا كانت الصالة الرياضية المشترك بها لا توفر مناديل لمسح المعدات، وتنظيف الأرضيات، فمن الأفضل إلغاء عضويتك في هذه الصالة والاشتراك بصالة رياضية أخرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً