تمارين رياضية

في اليوم العالمي للسّعادة.. تعرّفي على "رياضة السعادة" التي تعشقها النساء!

في اليوم العالمي للسّعادة.. تعرّفي...

يحتفل العالم في مثل هذا اليوم، الموافق 20 مارس، من كل عام، بيوم السعادة العالمي. ولا يوجد شيء، أو أمر يمكن أنْ يحقق السعادة لأية امرأة، أفضل من رياضة تحافظ من خلالها على صحتها من ناحية، وجمال جسدها من ناحية، وتفقدها السعرات الحرارية والوزن الزائد من ناحية أخرى. BODY COMBAT  رياضة السعادة، التي ترفع شعار الرضا والمتعة لكل النساء، لأنها وحدها تجمع بين ثلاث رياضات مختلفة، هي: الملاكمة والكونغ فو و"البوكس تاي"، أي الملاكمة التايلندية، من خلال عدّة حركات رياضية متنوعة، منها الركل والقفز واللكمات، وكل الحركات الرياضية، المستوحاة من رياضات وفنون الدفاع عن النفس. وتمنح هذه الرياضة كل النساء سعادة

يحتفل العالم في مثل هذا اليوم، الموافق 20 مارس، من كل عام، بيوم السعادة العالمي. ولا يوجد شيء، أو أمر يمكن أنْ يحقق السعادة لأية امرأة، أفضل من رياضة تحافظ من خلالها على صحتها من ناحية، وجمال جسدها من ناحية، وتفقدها السعرات الحرارية والوزن الزائد من ناحية أخرى.

BODY COMBAT  رياضة السعادة، التي ترفع شعار الرضا والمتعة لكل النساء، لأنها وحدها تجمع بين ثلاث رياضات مختلفة، هي: الملاكمة والكونغ فو و"البوكس تاي"، أي الملاكمة التايلندية، من خلال عدّة حركات رياضية متنوعة، منها الركل والقفز واللكمات، وكل الحركات الرياضية، المستوحاة من رياضات وفنون الدفاع عن النفس.

وتمنح هذه الرياضة كل النساء سعادة لا تُوصف، لأنها تضفي عليهنّ شعوراً مميزاً بالبطولة والقوة، وهو شعور مُفتقد لدى كثيرات، فضلاً عن قدرة هذه الرياضة في المحافظة على الوزن، والقضاء على الوزن الزائد، والتخلّص من السعرات الحرارية الزائدة، ومن هنا سرّ انتشارها الكبير، والإقبال الشديد عليها من النساء في الصالات الرياضية والجيم.

وتذكّري أنّ وجود زجاجة مياه في يديكِ، أمر ضروري أثناء ممارسة هذه الرياضة، بهدف المحافظة على رطوبة بشرتكِ أثناء التدريبات، ممّا يساعد في المحافظة على صحتكِ ولياقتكِ من ناحية، وجمال جلدكِ وبشرتكِ من ناحية أخرى.

اترك تعليقاً