تمارين رياضية

بالصور.. فتاة روسيّة تصبح من نجوم إنستغرام بفضل رياضة رفع الأثقال

بالصور.. فتاة روسيّة تصبح من نجوم إ...

محتوى مدفوع

لم تستطع الروسية ناتاليا كوزنيتسوفا الابتعاد عن رياضة رفع الأثقال التي تعشقها منذ سنوات، وأعلنت مؤخراً عن عودتها لممارسة تلك الرياضة بعد ابتعادها عنها لمدة 18 شهراً. ومعروف أن تلك البطلة الروسية، التي تبلغ من العمر الآن 26 عاماً، استطاعت خلال مسيرتها أن تحقق العديد من الألقاب، البطولات والأرقام القياسية، ونظراً لولعها الشديد بتلك الرياضة التي تتطلّب جهداً بدنياً كبيراً، قررت العودة مرة أخرى لممارستها بعد عودتها من جديد إلى العاصمة الروسية، موسكو، حيث صالات التدريب والمنافسات. وقالت ناتاليا إنها لا تخطط لمعاودة ممارسة تلك الرياضة فحسب، بل ستعمل أيضاً كمدربة لكل من يرغب في الوصول لنفس مستواها، وتابعت حديثها

لم تستطع الروسية ناتاليا كوزنيتسوفا الابتعاد عن رياضة رفع الأثقال التي تعشقها منذ سنوات، وأعلنت مؤخراً عن عودتها لممارسة تلك الرياضة بعد ابتعادها عنها لمدة 18 شهراً.

ومعروف أن تلك البطلة الروسية، التي تبلغ من العمر الآن 26 عاماً، استطاعت خلال مسيرتها أن تحقق العديد من الألقاب، البطولات والأرقام القياسية، ونظراً لولعها الشديد بتلك الرياضة التي تتطلّب جهداً بدنياً كبيراً، قررت العودة مرة أخرى لممارستها بعد عودتها من جديد إلى العاصمة الروسية، موسكو، حيث صالات التدريب والمنافسات.

وقالت ناتاليا إنها لا تخطط لمعاودة ممارسة تلك الرياضة فحسب، بل ستعمل أيضاً كمدربة لكل من يرغب في الوصول لنفس مستواها، وتابعت حديثها في نفس السياق بقولها: "أصبحت وجهاً مألوفاً بالنسبة للناس. ويمكن للجسم الرياضي أن يظهر أسفل الملابس، ولهذا يتعرف عليّ أناس كثيرون، ويطلبون التقاط بعض الصور معي، كما يعرف الكثيرون منهم اسمي، وهذا ما أعتبره نجاحاً كبيراً بالنسبة لي في هذا المجال".

وكشفت ناتاليا عن أن ارتباطها الشديد بتلك الرياضة بدأ منذ أن كانت تبلغ من العمر 14 عاماً حينما كان يبلغ وزنها حوالي 40 كيلو غراماً، ثم بدأت تواظب على التمرينات التي أوصلتها لما هي عليه الآن من قوة بدنية هائلة مع وصول وزنها لـ 90 كيلو غراماً.

هذا وتحرص ناتاليا الآن على توثيق التقدم الذي يطرأ عليها وعلى جسدها بفضل تلك الرياضة عبر الصور التي تنشرها لنفسها على إنستغرام حتى زاد عدد متابعيها عن 194 ألفاً.

اترك تعليقاً