تمارين رياضية

بالفيديو.. حركات بسيطة تساعدكِ على شدّ منطقة الأرداف

بالفيديو.. حركات بسيطة تساعدكِ على...

محتوى مدفوع

اهتمام المرأة بجمالها بات جزءاً لا يتجزّأ من حياتها اليومية؛ لذلك تسعى دوماً إلى الحصول على جسم متناسق بعيد كل البعد عن التشققات والترهلات، فضلاً عن تراكم الدهون في مناطق معينة بخاصة منطقة الأرداف ما يجعلها في بحث دائم عن كيفية الحفاظ على جمالية هذا الجزء من جسدها؛ خوفاً من عوامل الزمن التي قد تنغّص عليها وتضع أنوثتها على المحك. الفيديو المرفق، تعرض خلاله المدربة الرياضية ساندرا الراعي بعض التمارين الرياضية البسيطة، التي تحافظ على منطقة الأرداف وتضفي عليها رونقاً مميزاً من خلال حمايتها من الترهل. https://www.youtube.com/watch?v=FHYFw0MQptc

اهتمام المرأة بجمالها بات جزءاً لا يتجزّأ من حياتها اليومية؛ لذلك تسعى دوماً إلى الحصول على جسم متناسق بعيد كل البعد عن التشققات والترهلات، فضلاً عن تراكم الدهون في مناطق معينة بخاصة منطقة الأرداف ما يجعلها في بحث دائم عن كيفية الحفاظ على جمالية هذا الجزء من جسدها؛ خوفاً من عوامل الزمن التي قد تنغّص عليها وتضع أنوثتها على المحك.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله المدربة الرياضية ساندرا الراعي بعض التمارين الرياضية البسيطة، التي تحافظ على منطقة الأرداف وتضفي عليها رونقاً مميزاً من خلال حمايتها من الترهل.

اترك تعليقاً