تمارين رياضية

امرأة تروي تجربتها: "هذا ما حدث لي بعد ممارسة المشي قبل الأكل!"

امرأة تروي تجربتها: "هذا ما حدث لي...

محتوى مدفوع

نضطر أحياناً للخضوع للظروف وعمل شيء ما لم يكن في الحسبان، لنكتشف فيما بعد أنه عاد علينا بفوائد لم تكن تخطر يوما ببالنا. وهذا هو تماماً ما حدث في هذه القصة الحقيقية لامرأة من مانهاتن تحب المشي وتعتبره من الرياضات المفضلة لديها، إذ تحدثت عن تجربتها لمجلة "وممينز هليث" قائلة: "يعد المشي أفضل وسيلة للتعرف على العالم من حولنا، وكانت أولى خطواتي نحو الاستمتاع بصحة أفضل عندما أسندت إليّ مهمة في العمل اضطرتني إلى المشي قبل كل تناول وجبة لمدة شهر كامل، ولم أكن أعلم أنها ستعود عليّ بفوائد رائعة". وأضافت: "أعلم أن المشي لمدة 30 دقيقة يوميًا يحد من

نضطر أحياناً للخضوع للظروف وعمل شيء ما لم يكن في الحسبان، لنكتشف فيما بعد أنه عاد علينا بفوائد لم تكن تخطر يوما ببالنا.

وهذا هو تماماً ما حدث في هذه القصة الحقيقية لامرأة من مانهاتن تحب المشي وتعتبره من الرياضات المفضلة لديها، إذ تحدثت عن تجربتها لمجلة "وممينز هليث" قائلة: "يعد المشي أفضل وسيلة للتعرف على العالم من حولنا، وكانت أولى خطواتي نحو الاستمتاع بصحة أفضل عندما أسندت إليّ مهمة في العمل اضطرتني إلى المشي قبل كل تناول وجبة لمدة شهر كامل، ولم أكن أعلم أنها ستعود عليّ بفوائد رائعة".

وأضافت: "أعلم أن المشي لمدة 30 دقيقة يوميًا يحد من خطر مرض السكري، وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والاكتئاب، وهو ما دفعني لقبول التجربة حفاظًا على صحتي" .

وتابعت: "قبل بدء التجربة قمت ببعض التمارين البسيطة في الصباح إضافة إلى المشي قبل الوجبات ما ساعدني في تغيير حياتي للأفضل، فقد كنت  أشتهي الخضار، لكنني صدمت عندما لاحظت أن المشي قبل الأكل يفقدني الشهية، ويساعدني على الإحساس بالشبع حتى في وقت قصير لا يتعدى 10 دقائق، وقد أثر ذلك بالطبع على حالتي الصحية والعقلية، وبدأت بتناول السلطة أو قطع الدجاج مع الخضار كجزء من روتيني اليومي".

واستطردت: "شجعت أطفالي على هذه الرياضة كنوع من المشاركة، ولكنني ذهلت بالنتيجة التي ظهرت جليا، ما جعلني أشعر بالراحة خاصة وقت العشاء، وقد ساعدني هذا الأمر على الاحتفاظ بوزني لا سيما أنني كنت بدأت حمية صحية قبل عام وخففت من تناول الكربوهيدرات إلى جانب ممارسة الرياضة بشكل منتظم، والآن بعد إضافة رياضة المشي قبل الوجبات وما نتج عنها من فوائد صحية ونفسية وعقلية عادت علي وعلى أسرتي، أقولها بصدق فلنتحرر جميعا من الجلوس ولننطلق في الهواء الطلق مع أولادنا لنغرس بداخلهم حب المشي والحرص عليه كحرصنا على صحتهم العقلية والنفسية.

اترك تعليقاً