تمارين رياضية

تبحثين عن رياضة فعالة لإنقاص وزنك؟ مارسي هذه الرياضة القتالية!

تبحثين عن رياضة فعالة لإنقاص وزنك؟...

في وقت تبذل فيه كثير من السيدات جهودا كبيرة على أمل إنقاص أوزانهن، سواء عن طريق الرياضة أو النظم الغذائية، كشفت دراسة بحثية حديثة عن أن ممارسة رياضة الملاكمة هي أفضل طريقة يمكن إتباعها لإنقاص الوزن، حيث ثبت أنها أكثر فعالية على صعيد حرق السعرات الحرارية من الركض، تمارين الجيم والعلاقة الحميمة. وقال الباحثون إنهم خلصوا إلى نتائج تبين أن الملاكمة تساعد على حرق 800 سعرة حرارية في الساعة، وهو ما يجعلها الرياضة الأكثر فعالية بالنسبة لإنقاص الوزن. وأضافوا أن رياضة السكواش هي ثاني أكثر الرياضات فعالية على صعيد إنقاص الوزن، حيث ثبت أنها تسمح للاعبين بحرق 748 سعرة حرارية

في وقت تبذل فيه كثير من السيدات جهودا كبيرة على أمل إنقاص أوزانهن، سواء عن طريق الرياضة أو النظم الغذائية، كشفت دراسة بحثية حديثة عن أن ممارسة رياضة الملاكمة هي أفضل طريقة يمكن إتباعها لإنقاص الوزن، حيث ثبت أنها أكثر فعالية على صعيد حرق السعرات الحرارية من الركض، تمارين الجيم والعلاقة الحميمة.

وقال الباحثون إنهم خلصوا إلى نتائج تبين أن الملاكمة تساعد على حرق 800 سعرة حرارية في الساعة، وهو ما يجعلها الرياضة الأكثر فعالية بالنسبة لإنقاص الوزن.

وأضافوا أن رياضة السكواش هي ثاني أكثر الرياضات فعالية على صعيد إنقاص الوزن، حيث ثبت أنها تسمح للاعبين بحرق 748 سعرة حرارية في الساعة الواحدة.

وفي المقابل، اتضح أن ممارسة العلاقة الحميمة تحرق 200 سعرة حرارية في الساعة بالنسبة للرجل و138 سعرة فقط بالنسبة للمرأة، ولهذا بات يوصي الخبراء بإمكانية الاستعانة برياضة الملاكمة باعتبارها الرياضة الأكثر فعالية لإنقاص الوزن.

اترك تعليقاً