تمارين رياضية

لهذا السبب يُنصَح بتكوين صداقات مع سيدات محبات للرياضة!

لهذا السبب يُنصَح بتكوين صداقات مع...

محتوى مدفوع

أوصت دراسة بحثية حديثة بضرورة أن تهتم المرأة بتكوين صداقات مع السيدات اللواتي يمتلكن شغفاً بممارسة التمرينات الرياضية، حيث تبين أن ممارسة الرياضية قد تكون "عملية مُعدية" وتحفز المرأة لأن تكون أكثر نشاطاً من الناحية البدنية. وأكد الباحثون الذين أجروا تلك الدراسة أن هذه الطريقة قد تكون أفضل طريقة لتحافظ السيدات على لياقتهن لأن الذهاب لصالة الألعاب الرياضية أمر معد. وأشار الباحثون إلى أن النتائج التي خلصوا إليها في الدراسة أظهرت لهم أن تكوين صداقة مع امرأة أخرى مهتمة بالرياضة للحفاظ على اللياقة البدنية أمر يساعد على تعزيز الرغبة في الركض بشكل أكبر وأسرع وحرق مزيد من السعرات الحرارية. ونقلت

أوصت دراسة بحثية حديثة بضرورة أن تهتم المرأة بتكوين صداقات مع السيدات اللواتي يمتلكن شغفاً بممارسة التمرينات الرياضية، حيث تبين أن ممارسة الرياضية قد تكون "عملية مُعدية" وتحفز المرأة لأن تكون أكثر نشاطاً من الناحية البدنية.

وأكد الباحثون الذين أجروا تلك الدراسة أن هذه الطريقة قد تكون أفضل طريقة لتحافظ السيدات على لياقتهن لأن الذهاب لصالة الألعاب الرياضية أمر معد.

وأشار الباحثون إلى أن النتائج التي خلصوا إليها في الدراسة أظهرت لهم أن تكوين صداقة مع امرأة أخرى مهتمة بالرياضة للحفاظ على اللياقة البدنية أمر يساعد على تعزيز الرغبة في الركض بشكل أكبر وأسرع وحرق مزيد من السعرات الحرارية.

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن دكتور كريستوس نيكولايدز، وهو الباحث الرئيسي للدراسة، قوله "وجدنا أن التمرينات الرياضية معدية على الصعيد الاجتماعي، وهو ما كشف لنا عن آلية سلوكية يمكنها أن توضح العلاقات التي سبق أن تم التوصل إليها في بحوث سابقة بين مسألة البدانة والشعور بالسعادة".

اترك تعليقاً