تمارين رياضية

كيف تحصلين على الجسم المثالي في 7 أيام فقط؟

كيف تحصلين على الجسم المثالي في 7 أ...

إذا كنت تخططين لقضاء عطلة قريباً وليس لديكِ الوقت الكافي لممارسة الرياضة قبل دخول الصيف، لا تقلقي، فالخبراء يقولون إنه لا يزال هناك وقت للحصول على الجسم الذي تحلمين به. فوفقا لمجلة "ديلي ميل" البريطانية، يمكنك الحصول على جسم رائع في 7 أيام فقط: اليوم الأول والرابع: تمارين القدمين قومي بتمارين "صعود السلم" التالية على التوالي كروتين يومي، وإبدئي بتمرين صعود الدرجات بصعود الدرجة الأولى ثم النزول، ثم تابعي للقيام بتمرين الخطوة الجانبية، ثم قفزة الدب قبل الوصول إلى قفزة الدب القوية وارتاحي لمدة دقيقة بين كل تمرين، وكرري التمارين 3 أو 5 مرات.  اليوم الثاني والخامس: تمارين الجزء العلوي

إذا كنت تخططين لقضاء عطلة قريباً وليس لديكِ الوقت الكافي لممارسة الرياضة قبل دخول الصيف، لا تقلقي، فالخبراء يقولون إنه لا يزال هناك وقت للحصول على الجسم الذي تحلمين به.

فوفقا لمجلة "ديلي ميل" البريطانية، يمكنك الحصول على جسم رائع في 7 أيام فقط:

اليوم الأول والرابع: تمارين القدمين

قومي بتمارين "صعود السلم" التالية على التوالي كروتين يومي، وإبدئي بتمرين صعود الدرجات بصعود الدرجة الأولى ثم النزول، ثم تابعي للقيام بتمرين الخطوة الجانبية، ثم قفزة الدب قبل الوصول إلى قفزة الدب القوية وارتاحي لمدة دقيقة بين كل تمرين، وكرري التمارين 3 أو 5 مرات.

 اليوم الثاني والخامس: تمارين الجزء العلوي من الجسم

قومي بتمارين "سُلم جيكوبز" وإبدئي بتمرين زحفة السلم ثم قومي بتمرين الصف المقلوب، ثم تمرين السلم الجانبي المعكوس، قبل إنهاء التمرين بغطسه السلم، وارتاحي لمدة دقيقة بين كل تمرين، وكرري التمارين 3 أو 5 مرات.

اليوم الثالث والسادس: تمارين للجسم بالكامل

طبقي تمارين منحدر الغضب، وابدئي بتمرين قرفصة القفز ثم تمرين متسلق الجبال قبل القيام بتمرين ركض المنحدر واختمي بتمرين القفز على المنحدر، وارتاحي لمدة دقيقة بين كل تمرين، وكرري التمارين 3 أو 5 مرات.

الفوائد

 يساعد هذا التمرين عضلات جسمك بأكملها وينشطها مع كل حركة.

يحرق الدهون ويحافظ على العضلات.

يقوي القلب.

يحسن من قدرتك على التحمل.

التمارين قصيرة وفعالة، حيث تحصلين على أقصى النتائج في وقت قصير.

وإليك مجموعة من الصور توضح كيفية تنفيذ كل التمارين المذكورة.

اترك تعليقاً