تمارين رياضية

مارسي الرياضة بالكعب العالي لتنعمي بالرشاقة السريعة

مارسي الرياضة بالكعب العالي لتنعمي...

لطالما سمعنا عن أضرار ارتداء أحذية الكعب العالي، وما تسببه للمرأة من مشاكل صحية وغيرها، ولكن لم نسمع عن فوائدها من قبل، فالإيجابيات لها حضور كما السلبيات! فهل سمعتي عن الرياضة بالكعب العالي التي أصبحت موضة جديدة اجتاحت مدينة نيويورك الأمريكية؟ وجاءت تشجيعًا للنساء اللواتي يرغبن بخسارة الوزن بطريقة رشيقة جدًا دون استعمال الأحذية الرياضية. وأكدت الدراسة أن الحصة الواحدة من تمارين الكعب العالي تستغرق حوالى 30 دقيقة كاملة من الحركة والتمرين، فهذه التمارين تساعد على شدّ السيقان والأرجل. وتشير الدراسة إلى أن هذه الرياضة مخصصة للسيدات اللواتي أقدمن على العديد من الحميات الغذائية والتمارين الرياضية المختلفة لكنهن لم ينجحن

لطالما سمعنا عن أضرار ارتداء أحذية الكعب العالي، وما تسببه للمرأة من مشاكل صحية وغيرها، ولكن لم نسمع عن فوائدها من قبل، فالإيجابيات لها حضور كما السلبيات!

فهل سمعتي عن الرياضة بالكعب العالي التي أصبحت موضة جديدة اجتاحت مدينة نيويورك الأمريكية؟ وجاءت تشجيعًا للنساء اللواتي يرغبن بخسارة الوزن بطريقة رشيقة جدًا دون استعمال الأحذية الرياضية.

وأكدت الدراسة أن الحصة الواحدة من تمارين الكعب العالي تستغرق حوالى 30 دقيقة كاملة من الحركة والتمرين، فهذه التمارين تساعد على شدّ السيقان والأرجل.

وتشير الدراسة إلى أن هذه الرياضة مخصصة للسيدات اللواتي أقدمن على العديد من الحميات الغذائية والتمارين الرياضية المختلفة لكنهن لم ينجحن في الوصول إلى هدفهن في الشكل والوزن المثالي.

والجدير بالذكر أن الكعب العالي يعطي المرأة قوة وثقة بالنفس ويمنحها شعورًا بالجاذبية، كما أنه تم إثبات أن الكعب العالي يحسن من الحالة المزاجية للمرأة، ويلعب دورًا كبيرًا وأساسيًا في تحسين نفسيتها.

اترك تعليقاً