باهي هاني: منة فضالي بقالها 4 سنين 48 كيلو.. وبيومي فؤاد لا يطبق النصائح
صحة ورشاقة ريجيم
08 أغسطس 2022 14:13

باهي هاني: منة فضالي بقالها 4 سنين 48 كيلو.. وبيومي فؤاد لا يطبق النصائح

avatar إسراء فوزي

شارك الدكتور باهي هاني، اختصاصي التغذية وعلاج السمنة والنحافة، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال مصر، والمنقسمة إلى مسابقتين مختلفتين، الأولى هي مسابقة Miss Eco teen Egypt عبارة عن تقديم الفتيات لفساتين مصنوعة من مواد غير مضرة للبيئة ضمن حملة إعادة تصنيعها.

والمسابقة الثانية هي Miss Elegant Egypt- بنت مصر، عبارة عن عرض أزياء لشخصيات من تاريخ الموضة والسينما والكارتون بالفساتين الخاصة بهم.

وقال دكتور باهي إن أكثر ما ينتبه له هو الوزن والطول وثقة المتسابقة بنفسها، إلى جانب العامل الجمالي أو الشكل الخارجي وطريقة المشي، كل هذه الأشياء مهمة في كل البنات وليس فقط المتسابقات.

وبالحديث عن العادات الخاطئة التي تسبب زيادة الوزن، فأوضح بأنه بالإمكان تناول أكل صحي في وقت متأخر من الليل، لأن ذلك لا يؤثر على زيادة الوزن، مشيرًا إلى أنه من الخطأ أيضًا أن يتبع الشخص نظاما غذائيا معينا دون العودة إلى اختصاصي تغذية.

ومن المشاهير المتابعين معه وحقق معهم إنجازًا كبيرًا في تقليل الوزن وتثبيته، ريم البارودي، منة فضالي، طوني ماهر، محمد علي رزق ، أيتن عامر ووفاء عامر.

وبالحديث عن أكثر الفنانين الذين لم يلتزموا بالنظام الغذائي قال: ”بيومي فؤاد وذلك يعود لنظام عمله وعدم ضبط المواعيد يجعل الالتزام أمرًا صعبًا“.