من أديل لكلوي كارداشيان.. أسرار خسارة الوزن على طريقة المشاهير
صحة ورشاقة ريجيم
04 يناير 2022 12:19

من أديل لكلوي كارداشيان.. أسرار خسارة الوزن على طريقة المشاهير

avatar أشرف محمد

فقدان الوزن الزائد من الأمور الصعبة التي تتطلب إرادة قوية لضمان تحقيقها في الأخير؛ إذ ينطوي الأمر على المداومة على ممارسة الرياضة، مراقبة السعرات الحرارية والتوقف عن تناول بعض الأطعمة.

وبينما يبدو المشاهير في أفضل إطلالاتهم وأبهى مستويات لياقتهم البدنية طوال الوقت، لكن الحقيقة هي أنهم يمرون بنفس الصعاب والمشكلات ليضمنوا تخلصهم من أوزانهم الزائدة في نهاية المطاف.

ونستعرض فيما يأتي قائمة بأبرز 10 مشاهير نجحوا في فقدان أوزانهم لتتعلمي منهم الأسرار التي اتبعوها لتحقيق ذلك:

النجمة أديل

2022-01-243

واحدة من أبرز نجمات الموسيقى في العالم، وقد بدأ يذيع صيتها أكثر، وقت تمكنها من فقدان وزنها في العام 2019، حيث كشفت وقتها أنها نجحت في ذلك من خلال تركيزها على التمارين الرياضية، التي كانت تواظب عليها 3 مرات يوميا، في الصباح، بعد الظهر وفي المساء، موضحة أنها لم تكن مهتمة بالأنظمة الغذائية ولم تكن تتبع الصوم المتقطع.

النجمة كريستينا أغيليرا

2022-01-544

سبق لها أن أخذت أجازة لبعض الوقت من عملها في مجال الغناء والتمثيل للتركيز أكثر على عائلتها وعلى صحتها؛ إذ قررت تغيير نمط حياتها، الذي كان يميل أكثر للسكون، حيث بدأت تعزز من نشاطها البدني ومن حيويتها والاهتمام أكثر بشؤون عائلتها.

النجمة كيلي أوزبورن

2022-01-654

سبق لها أن اعترفت بمعاناتها مع وزنها وشكل جسمها لفترة طويلة؛ إذ ظلت تناديها الصحافة في فترة من الفترات بـ ”السمينة“ و“القبيحة“، وهو ما كان يؤثر على نفسيتها، موضحة أن انضمامها لبرنامج المسابقات الفني المختص بفن الرقص البريطاني الشهير ”Dancing with the Stars“ كان له دوره الكبير في تحويل مسارها نحو خسارة وزنها الزائد؛ إذ بدأت تهتم أكثر بجودة النظام الغذائي والتمارين.

النجمة ميليسا جوان هارت

2022-01-888

التي سبق لها أن اعترفت بنجاحها في خسارة وزنها بعد إنجابها بمساعدة زوجها، مارك ويكرسون؛ إذ قام معها بدور كبير لتعويدها على نمط الحياة الرياضي، الذي يعتمد على ممارسة التمارين الرياضية، وظل يدعمها فترة طويلة حتى تعودت على ذلك.

النجمة كلوي كارداشيان

2022-01-900

التي سبق لها أن اعترفت بأن انفصالها عن لاعب كرة السلة، لامار أودوم، كان له كبير الأثر في تحويل مسارها للاهتمام أكثر بوزنها وبهيئتها، ومن وقتها بدأت تشعر بتحسن ملحوظ على صعيد لياقتها البدنية وشكلها، وهو ما ساعدها كثيرا في نهاية المطاف.

النجمة ميليسا ماكارثي

2022-01-87

التي سبق لها أن اعترفت بأنها جاءت في مرحلة لتواجه صعوبة كبيرة في إيجاد مقاسات فساتين تناسبها، وأن ذلك أجبرها على تغيير الطريقة التي تفكر فيها حيال وزنها، وهو ما ساعدها أكثر من أي نظام غذائي كانت تود الاستعانة به، أي أنها تشعر بقدر أكبر من العزيمة والرغبة في التغيير، وهو ما سهل عليها المهمة في نهاية المطاف.

النجم جيمي كيميل

2022-01-6565565

الذي اعترف بأن بداية التغيير كانت من بداية تغييره لنظامه الغذائي، حيث واظب على هذا النهج على مدار 8 أسابيع، مع اتباعه نظاما صارم ايتألف من ألفي سعرة حرارية في اليوم، وهو ما ساعده على خسارة 25 رطلا من إجمالي وزنه، وسهّل عليه الأمور كثيرا.

النجمة كيرستي آلي

2022-01-545454

التي سبق لها الاعتراف بأنها لطالما كانت نحيفة، ثم اكتسبت بعض الوزن الزائد دون مقدمات، ومن بعدها بدأت تواظب على الرقص والأكل الصحي، حتى عادت نحيفة مرة أخرى.

النجمة نيكول سنوكي بوليزي

2022-01-654-1

التي اعتمدت على التمارين الرياضية لتتمكن من العودة لكامل رشاقتها وحيويتها، موضحة أنها كانت تحاول الذهاب لصالة الجيم طوال الوقت وأن تتدرب وتمارس تمارين الكارديو أكبر قدر ممكن، وهو ما ساعدها في نهاية المطاف على خسارة وزنها.

النجمة رايفن سيمون

2022-01-829d325800b21d70cc7760104a

التي سبق لها الاعتراف أن بدايتها لتغيير وزنها وهيئتها كانت مع المداومة على ممارسة التمارين الرياضية، خاصة وأنها كانت تجد صعوبة في اتباع نظم الأكل الصحي، وما مكنها حقا من البدء في خسارة وزنها هو المواظبة على ممارسة الرياضة.