هنادي مهنا تكشف للمرة الأولى سر خسارة 50 كيلو من وزنها

هنادي مهنا تكشف للمرة الأولى سر خسارة 50 كيلو من وزنها

  • الجمعة 22 أكتوبر 2021 18:14 2018-10-20 10:50:33

كشفت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا، للمرة الأولى عن طريقة خسارة وزنها بشكل لافت قبل أشهر قليلة، بعدما فاجأت الجمهور بجسمها الرشيق عقب تداول صورها على إنستغرام.

وذكرت مهنا خلال حلولها ضيفة على برنامج ”معكم“ مع الإعلامية منى الشاذلي: ”اختفيت منذ شهر ديسمبر 2020، حتى يوليو 2021، وفي هذه الوقت فعلت كل شيء قد يفعله المرء حتى يخسر وزنه“.

وأضافت الفنانة هنادي مهنا، بأنها جربت أنظمة الريجيم وصالات الـ ”جيم“ وكله لم يعد عليها بالنفع، حتى اضطرت أن تلجأ إلى دكتور تغذية لديه كل الحلول الممكنة ليمكّن أي شخص من خسارة وزنه، وهو ما حدث لها بالفعل وخسرت 50 كيلو على يده.

وأشارت إلى أنها قبل رجوعها إلى مصر، كان وزنها الذي هي عليه الآن، ولكن الأمر اختلف بعد رجوعها لمصر، وزاد وزنها كثيرا، مضيفة: ”مين هيلاقي محشي وحمام ومسقعة ويسيبه؟ مينفعش الأكل ده يكون موجود في بلدنا وماكلوش“.

وبينت أن أسلوب الحياة والطعام خارج مصر لا يقارن بينه وبين الأكل في مصر، لذلك بعد الرجوع إلى مصر من الطبيعي أن يختلف الوزن.

وكانت هنادي مهنا قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بفقدان ملحوظ للوزن، حيث أرجع البعض نحافة هنادي مهنا لإصابتها بمرض خطير، إثر فقدانها الوزن بشكلٍ كبير، وفي فترة قصيرة، وهو ما نفاه والدها الموسيقار الشهير مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة مشيرًا إلى أن ابنته تتمتع بصحة جيدة، ولم تُصب بأي مكروه كما يعتقد البعض، وأنها خضعت لنظام غذائي معين وبكامل إرادتها قائلاً: ”عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولسه حريصة في أكلها وخطواتها“.

وفي شهر أغسطس/آب الماضي أثارت هنادي البلبة بعد ظهورها برفقة طبيبها الخاص أسامة طه استشاري عمليات جراحة السمنة والتجميل في مصر، الأمر الذي اعتبره الجمهور تأكيداً على خضوعها لعملية جراحية، وليست مجرد حمية غذائية قاسية.

ونشر الدكتور أسامة طه، صورة تجمعه مع الفنانة هنادي مهنا، عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، وأرفق الصورة بتعليق غير مباشر أنه أجرى للفنانة جراحة يتخصص فيها هو فقط، بينما أكدت هنادي مهنا طوال الأيام الماضية أنها تخلصت من الوزن الزائد باتباع ريجيم قاس وممارسة الرياضة.

وكتب الطبيب المصري: ”شكراً الفنانة هنادي مهني علي ثقتك في مجموعة الدكتور اسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل“.

قد يعجبك ايضاً