هنادي مهنا أحدثهن.. فنانات خضن "معركة" الريجيم القاسي وظهرن بوزن مثالي‎‎

هنادي مهنا أحدثهن.. فنانات خضن "معركة" الريجيم القاسي وظهرن بوزن مثالي‎‎

  • الثلاثاء 03 أغسطس 2021 17:25 2018-10-20 10:50:33

اتبعت العديد من نجمات الفن والشهيرات الريجيم القاسي حتى يصلن إلى الوزن المثالي ويظهرن بشكل رشيق، لأسباب مختلفة منها صحية، مرضية أو لأسباب أعمال فنية سيقدمنَها للجمهور.

الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا، كانت أحدث النجمات اللاتي خضعن للريجيم القاسي منذ 4 شهور وفق ما كشفه والدها الموسيقار هاني مهنا، نافيًا كل الشائعات التي تحدثت عن إصابتها بمرض خطير.

ونشرت هنادي عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، صورتين لها، أظهرتا حجم خسارتها للوزن بشكل صادم، واكتسابها الرشاقة من جديد.

وسبق مهنا العديد من النجمات اللاتي خضعن للريجيم القاسي كان بينهن الفنانة سمية الخشاب التي علقت في تصريحات تلفزيونية:“ كنت منفوخة زي البالونة وأصبحت في رشاقة عارضة أزياء“.

وبعد خضوع الخشاب لحمية غذائية قاسية وصلت إلى وزن أفضل مما كانت عليه، وخسرت ما يقارب 16 كيلو غراماً من خلال ريجيم العصير والماء.

كذلك مرّت النجمة المصرية آيتن عامر برحلة مع خسارة الوزن الزائد، واستطاعت أن تفقد الكثير من الوزن وترجع إلى رشاقتها.

حالها كحال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، التي خسرت حوالي 15 كيلوجراماً من وزنها قبل انطلاق تصوير حلقات تجارب الأداء في الموسم الثالث من برنامج المواهب الغنائية ”أراب أيدول“.

الممثلة المصرية ليلى علوي بدورها خطفت أنظار جمهورها بإطلالاتها الأخيرة، والتي ظهرت من خلالها في قمة رشاقتها وأناقتها، بعد أن كانت تعاني من زيادة الوزن.

واستعانت علوي بإحدى نوادي التخسيس واستمرت على البرنامج 5 أشهر وخسرت فيهم ما لا يقل عن 20 كيلو جراما، كما ساعدها النادي في تنظيم طعامها، وأكدت أنها لم تخضع لأية عمليات جراحية للمعدة، بل اهتمت بعمل نظام غذائي صارم أنقص من وزنها 16 كيلو في 8 أشهر.

وكانت التجربة الأشهر هي تجربة النجمة الأردنية ديانا كرزون، حيث خاضت محاولات عدة لإنقاص الوزن في وقت قياسي بعد فشل عملية ربط المعدة مرتين، فقررت اتباع ريجيم الماء وقد نقص وزنها 35 كغم طول فترة هذا الريجيم.

واتبعت شيرين عبدالوهاب نظاما غذائيا صارما أو ريجيما قاسيا لإنقاص وزنها وخصوصا بعد وصفها (بالحجم العائلي) من رواد مواقع التواصل، بعد حفل في دار الأوبرا، وقالت إنها استطاعت إنقاص وزنها حوالي 20 كيلو جراما باتباع حمية قاسية قوامها السوائل والابتعاد عن النشويات.

قد يعجبك ايضاً