ما النظام الغذائي الذي تتبعه كيندال جينر لتحافظ على رشاقتها؟

ما النظام الغذائي الذي تتبعه كيندال جينر لتحافظ على رشاقتها؟

  • الإثنين 14 يونيو 2021 11:02 2018-10-20 10:50:33

تحظى نجمة تلفزيون الواقع، كيندال جينر، بشعبية كبرى منذ عملها في مجال عرض الأزياء وهي ما تزال شابة صغيرة، فضلا عن تألقها وسطوع اسمها بشكل كبير، حتى باتت من أبرز الوجوه التي تستعين بها المجلات على أغلفتها، لتصير واحدة من أبرز نجمات عروض الأزياء والموضة بشكل عام خلال السنوات الماضية.

ومن أبرز أسرار جمال كيندال هو اتّباعها نظاما غذائيا يضمن لها الحفاظ على رشاقتها.

نستعرض فيما يأتي أبرز تفاصيل ذلك النظام الغذائي المميز الذي تداوم عليه:

تميل لتناول وجبة إفطار كبيرة

فكما نعلم جميعا أن وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم، وهو ما تدركه كيندال وتتعامل على أساسه، حيث تحرص على تناول وجبة إفطار كبيرة في أيام العمل الطويلة.

تبدأ يومها بكوب من شاي الديتوكس

والمفاجأة التي فجرتها كيندال نفسها بشأن ارتباطها بذلك الشاي هي أنها تتناوله 12 مرة يوميا، وذلك في إطار حرصها على ترطيب جسمها على مدار اليوم، من أجل وقايته من عديد المشكلات الصحية، التي تنجم عن عدم شرب قدر كاف من السوائل.

تهتم بتناول مشروبات أخرى

في مقدمتها المياه؛ إذ تشرب زجاجة مياه كل يوم، وتحب أيضا عصير الكيوي والفراولة وكذلك مشروب الكاكاو الساخن المغطى من أعلى ببعض قطع حلوى المارشميلو.

تتناول وجبة الغذاء بشكل سريع

تتألف عادة تلك الوجبة من دجاج خال من الدهون، أرز بني وخضراوات نيئة مع تغميسة وحمص.

تميل لتناول سلطة فاخرة بالدجاج

وهي السلطة المغذية التي تحتوي على خس، جبنة موزاريلا مبشورة، بذور عباد الشمس، جزر، خيار ومغرفة اختيارية من التونة، وتشمل 380 سعرة حرارية فقط لا غير.

تحب تناول البرغر والبيتزا

سبق لها أن كشفت عبر حسابها على إنستقرام عن ولعها بتناول نوعية الأطعمة السريعة، والحقيقة أنها تداوم على الذهاب لمطاعم بعينها بغية تناول البرغر والبيتزا.

تعشق تناول الوجبات الخفيفة الصحية

تراهن على تلك الوجبات لضبط نسبة السكر بالدم، وهي من عشاق تناول زبدة الفول السوداني، رقائق البطاطس، الحمص والجزر؛ إذ تفيدها بشكل كبير بالفعل.

تعشق الزبادي المجمد

سبق لها أن كشفت عن ولعها بهذا النوع من الزبادي؛ لأنه يمنحها الاسترخاء بعد الظهر.

تحب تناول السوشي أو الأطعمة الإيطالية في العشاء

وذلك لأنها تسعى دوما لجعل وجبة العشاء ”مناسبة خاصة“ لاسيما مع دعوتها أصدقاءها لمشاركتها ذلك السوشي أو أيا من الأطعمة الإيطالية التي تفضلها وتشتهيها.

تعشق كعكة الزبدة                                                                                                            يعد هذا الصنف هو صنف الحلوى المفضل بالنسبة لها، وعادة ما تطلبه باستمرار، كما أنها توثق ارتباطها بأنواع أخرى من الحلويات عبر صفحتها على إنستقرام.

تعشق الفيتوتشيني

ويعد هذا الطبق من الأطباق القليلة التي تحضرها كيندال بقدر عال من الاحترافية، وهي المعكرونة التي تحضرها مع بازلاء في صلصة البارميزان إلى جانب ليمون وبصل.

تعشق الحلويات المجمدة

إلى جانب ولعها بالأطعمة الحلوة مثل الكعك والتفاح بالكراميل، فهي تعشق أيضا الحلويات المجمدة، التي تأتي في مقدمتها قطع الآيس كريم، التي تتميز بنكهاتها المختلفة.

تعشق أكلات معينة في أيام الإجازات

ومن أبرزها البيض، الفطائر، بسكويتات الوفل وبعض اللحوم، وفي وجبة العشاء، تميل لتناول بعض الأكلات الآسيوية الشهية، كنوعية الأكلات التايلاندية والأكلات الصينية.

قد يعجبك ايضاً