ريجيم

إليك خطوات الريجيم الذي تتبعه هاندا أرتشل لخسارة وزنها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة التركية هاندا أرتشل، ظهرت فيها بجسم رشيق للغاية، حيث خطفت الأنظار بنحافتها المفرطة، وتساءل المتابعون عن ريجيم هاندا الذي تعتمده في حياتها حتى تُصبح بهذه الرشاقة. وشاركت أرتشيل الصورة عبر خاصية "الستوري"، وظهرت فيها برفقة صديقتها بإطلالة أنيقة مرتديةً فستاناً أسود قصيراً، تاركةً شعرها منسدلاً على كتفيها، وأبرزت إطلالتها نحافتها الملحوظة. وفي الإجابة عن التساؤلات فقد اعتمدت الممثلة هاندا أرتشيل على رجيم قاسٍ ساعدها على خسارة حتى 5 كيلوغرامات من وزنها خلال أسبوع واحد، وإليك الخطوات فيما يلي: - حرصت هاندا ارتشيل على شرب كمية كبيرة من الماء بين الوجبات إذ إن للماء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة التركية هاندا أرتشل، ظهرت فيها بجسم رشيق للغاية، حيث خطفت الأنظار بنحافتها المفرطة، وتساءل المتابعون عن ريجيم هاندا الذي تعتمده في حياتها حتى تُصبح بهذه الرشاقة.

وشاركت أرتشيل الصورة عبر خاصية "الستوري"، وظهرت فيها برفقة صديقتها بإطلالة أنيقة مرتديةً فستاناً أسود قصيراً، تاركةً شعرها منسدلاً على كتفيها، وأبرزت إطلالتها نحافتها الملحوظة.

وفي الإجابة عن التساؤلات فقد اعتمدت الممثلة هاندا أرتشيل على رجيم قاسٍ ساعدها على خسارة حتى 5 كيلوغرامات من وزنها خلال أسبوع واحد، وإليك الخطوات فيما يلي:

img

- حرصت هاندا ارتشيل على شرب كمية كبيرة من الماء بين الوجبات إذ إن للماء فوائد متنوعة خاصة على الريق منها محاربة الالتهابات وتنظيف الجسم من السموم المتراكمة.

-عمدت هاندا أرتشيل إلى إدخال السلطة على كل وجباتها الرئيسية وذلك لأن الخضار غنية بالألياف، وتساعد على الحدّ من الجوع ومنع الإفراط بتناول الطعام.

- امتنعت هاندا أرتشيل عن تناول الأطعمة الغنية بالسكر والكاربوهيدرات، كما استبدلتها بالتفاح الأخضر حتى تشعر بالشبع بين الوجبات.

- قسّمت هاندا أرتشيل حصص الطعام إلى 6 وجبات صغيرة، الأمر الذي ساعدها على زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

- بالإضافة إلى النظام الغذائي السابق، عمدت هاندا أرتشيل إلى ممارسة رياضة البيلاتس لمدة ساعة كل يوم.

الآن وقد تعرفت على رجيم هاندا أرتشيل هل ستتبعينه؟ لا تنسي استشارة الطبيب قبل البدء بأي رجيم أو نظام غذائي حتى تتأكدي من أنه لا يؤثر سلباً على صحتك.

img

في سياق آخر ذكرت تقارير فنية تركية أن الفنانة هاندا أرتشيل تعيش قصة حب جديدة بعيدًا عن زميلها الفنان كرم بورسين الذي قيل إنها ارتبطت بعلاقة عاطفية معه خلال عرض مسلسلهما “أنت اطرق بابي”.

وقالت صحيفة “تقويم” التركية إن هاندا أرتشيل تعيش علاقة حب سرية مع شاب اسمه مراد أكدوغان ابن رجل أعمال غني.

وأضافت الأنباء أيضًا أن أرتشيل تعيش مع مراد بعلاقة حب منذ حوالي الشهر، وتصر على إبقائها سرية، مشيرة إلى أن الفنانة لا تتابع مراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي لا يلفت أي تصرف منهما نظر الجمهور.

وتعرضت هاندا أرتشيل لحملة سخرية بين الجمهور، وأطلقوا عليها لقب “بدأ عصر مراد الثاني”، بعد أن كانت مرتبطة بالفنان التركي مراد دالكيليتش وانفصلت عنه بالتزامن مع عرض مسلسل “أنت اطرق بابي”.

من جانبها انفصلت هاندا عن دالكيليتش لأن الأخير كان يرغب أن يصبح أبًا وهو ما أعلن عنه أكثر من مرة أثناء تواجده مع هاندا بمناسبات عديدة، لكن الفنانة رفضت هذا القرار في الوقت الحالي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً