ريجيم

كيف تحافظين على وزنك في المناسبات والأعياد؟ (فيديو)

كيف تحافظين على وزنك في المناسبات و...

محتوى مدفوع

قال الدكتور أحمد طايع أخصائي الجهاز الهضمي والسمنة، إن مشكلة زيادة الوزن تظهر بشكل كبير في المناسبات والأعياد، حيث يتم التعبير عن فرحتنا عن طريق تناول الطعام. وأضاف الدكتور طايع في لقاء خاص مع "فوشيا" أن زيادة الوزن تأتي نتيجة الفرق بين حركة الجسم وما يدخل من بروتينات ودهون. وكشف أخصائي الجهاز الهضمي والسمنة، عن السعرات الحرارية لكل غرام من أنواع مختلفة من الأطعمة، موضحًا الطريقة العلمية في احتساب السعرات الحرارية التي تدخل الجسم عند تناول كل غرام من الطعام. وأوضح في فيديو "فوشيا" أعراض زيادة الدهون في الجسم والوصفة الصحية للأغذية التي يجب أن نتناولها دون الشعور بالتعب أو

قال الدكتور أحمد طايع أخصائي الجهاز الهضمي والسمنة، إن مشكلة زيادة الوزن تظهر بشكل كبير في المناسبات والأعياد، حيث يتم التعبير عن فرحتنا عن طريق تناول الطعام.

وأضاف الدكتور طايع في لقاء خاص مع "فوشيا" أن زيادة الوزن تأتي نتيجة الفرق بين حركة الجسم وما يدخل من بروتينات ودهون.

وكشف أخصائي الجهاز الهضمي والسمنة، عن السعرات الحرارية لكل غرام من أنواع مختلفة من الأطعمة، موضحًا الطريقة العلمية في احتساب السعرات الحرارية التي تدخل الجسم عند تناول كل غرام من الطعام.

وأوضح في فيديو "فوشيا" أعراض زيادة الدهون في الجسم والوصفة الصحية للأغذية التي يجب أن نتناولها دون الشعور بالتعب أو زيادة وزننا.

 

اترك تعليقاً