ريجيم

هذه وسيلتك الفعالة لتسريع عملية إنقاص وزنك

هذه وسيلتك الفعالة لتسريع عملية إنق...

محتوى مدفوع

مع تزايد اهتمام السيدات بمسألة إنقاص أوزانهن الزائدة تزامناً مع حلول فصل الصيف، وسعيهن بكل ما أوتين من قوة لتنسيق قوامهن وإظهاره بشكل ممشوق، فإنه وبعيداً عن كل طرق التخسيس التقليدية التي قد لا تحقق لهن النتائج المرغوبة بشكل سريع، أوردت صحيفة "اكسبريس" البريطانية عن خبراء قولهم إن هناك طريقة مميزة من شأنها تسريع عملية فقدان الوزن بشكل فعال، وهي شرب مياه الزنجبيل! وأكد العلماء أن النتائج البحثية أظهرت لهم مؤخراً أن الزنجبيل من الأدوات المفيدة في الواقع حين يتعلق الأمر بالرغبة في إنقاص الوزن وتحسين الحالة الصحية للناس. ومعروف سلفاً أن الزنجبيل يحظى بالعديد من الفوائد التي من بينها

مع تزايد اهتمام السيدات بمسألة إنقاص أوزانهن الزائدة تزامناً مع حلول فصل الصيف، وسعيهن بكل ما أوتين من قوة لتنسيق قوامهن وإظهاره بشكل ممشوق، فإنه وبعيداً عن كل طرق التخسيس التقليدية التي قد لا تحقق لهن النتائج المرغوبة بشكل سريع، أوردت صحيفة "اكسبريس" البريطانية عن خبراء قولهم إن هناك طريقة مميزة من شأنها تسريع عملية فقدان الوزن بشكل فعال، وهي شرب مياه الزنجبيل!

وأكد العلماء أن النتائج البحثية أظهرت لهم مؤخراً أن الزنجبيل من الأدوات المفيدة في الواقع حين يتعلق الأمر بالرغبة في إنقاص الوزن وتحسين الحالة الصحية للناس.

ومعروف سلفاً أن الزنجبيل يحظى بالعديد من الفوائد التي من بينها معالجة الآلام، الغثيان وتعزيز الشعور بالشبع دون التأثير سلباً على التمثيل الغذائي أو الهرمونات.

كما أظهرت نتائج دراسة حديثة أجريت في هولندا أن الزنجبيل يحتوي على نوع من الكافيين ثبت أنه يساعد في تسريع عملية إنقاص الوزن، كما اتضح أن شاي الزنجبيل يعزز إنتاج الجسم للحرارة ويحد من الشعور بالجوع وإبقاء الأمر تحت السيطرة.

اترك تعليقاً