ريجيم

هذه الأطعمة تفقدكِ الوزن وتمنحك جسمًا رشيقًا قبيل العيد

هذه الأطعمة تفقدكِ الوزن وتمنحك جسم...

تُساهم الأطعمة التي تحتوي على البروتين في إنقاص الوزن، ومن هنا تأتي أهمية تناولها، وخصوصاً على مائدة رمضان، للحصول على جسد مثالي وصحي قبل حلول العيد. وهنا مجموعة من أهم الأطعمة المليئة بالبروتينات، والتي يمكن أن تلعب دوراً لافتاً في المساعدة على إنقاص الوزن في رمضان. نبات الهليون الهليون واحد من الخضروات التي يسهل تناولها، لذا يجب أن يكون جزءاً من نظامكِ الغذائي في رمضان. علماً أن كل كوب من الهليون يحتوي على 27 سعرةً حراريةً فقط، فضلاً عن توافر العديد من طرق طهيه مع الطعام، وإن كان من الأفضل تحميصه. السبانخ السبانخ التي يمكن أن تمنحكِ عضلاتٍ قويةً، مليئة

تُساهم الأطعمة التي تحتوي على البروتين في إنقاص الوزن، ومن هنا تأتي أهمية تناولها، وخصوصاً على مائدة رمضان، للحصول على جسد مثالي وصحي قبل حلول العيد.

وهنا مجموعة من أهم الأطعمة المليئة بالبروتينات، والتي يمكن أن تلعب دوراً لافتاً في المساعدة على إنقاص الوزن في رمضان.

نبات الهليون

الهليون واحد من الخضروات التي يسهل تناولها، لذا يجب أن يكون جزءاً من نظامكِ الغذائي في رمضان.

علماً أن كل كوب من الهليون يحتوي على 27 سعرةً حراريةً فقط، فضلاً عن توافر العديد من طرق طهيه مع الطعام، وإن كان من الأفضل تحميصه.

السبانخ

السبانخ التي يمكن أن تمنحكِ عضلاتٍ قويةً، مليئة بالبروتينات والفيتامينات، ومن هنا أهمية إضافة بعض السبانخ إلى طبق السلطة على المائدة الرمضانية.

البازلاء

الكوب الواحد من البازلاء يحتوي على 10 غرامات من البروتينات، وقد أثبتت العديد من الدراسات أن تناول البازلاء يساعد على فقدان الوزن، خاصةً أنه يعمل على تقليل الرغبة الشديدة في تناول السكريات.

السلمون

يعتبر السلمون من أفضل الخيارات بين الأطعمة، وذلك لأنه مليء بالأحماض الدهنية الصحية، لذا احرصي على تواجده على سفرتكِ الرمضانية مرةً واحدةً في الأسبوع على الأقل.

الخرشوف

إنه مصدر جيد للبروتين النباتي، وهو مليء أيضاً بالألياف الأساسية، كما يمكن تناوله بأكثر من طريقة، ما يوفّر لكِ التنوّع المطلوب في رمضان.

اترك تعليقاً