ريجيم

مدونة لياقة بدنية تكشف عن خدعة لإظهار جسدكِ أنحف

مدونة لياقة بدنية تكشف عن خدعة لإظه...

محتوى مدفوع

قامت مدونة اللياقة البدنية سيا كوبر، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورتين لها وهي ترتدي البكيني، واحدة تظهر فيها بجسدها الطبيعي، حيث ظهر به بعض العيوب، وخاصة في منطقتي المؤخرة والفخذين، والثانية بعد التعديل، تظهر فيها بجسدها بعد التعديل؛ إذ تم تصغير حجم الخصر والفخذ ليبدوا بحجمين مثاليين. وعلّقت المدونة العالمية على الصورة قائلة "من السهل للغاية تغيير أي صورة هذه الأيام، وأنا لا أتحدث عن تقنية الفوتوشوب، بل أتحدث عن تطبيقات الآي فون التي تسمح بإزالة السيلوليت من الجسم بشكل نهائي، مع تصغير حجم الخصر والفخذين ليبدوا بحجم أنحف". وأكدت "كوبر" أن الأمر استغرق أقل من

قامت مدونة اللياقة البدنية سيا كوبر، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورتين لها وهي ترتدي البكيني، واحدة تظهر فيها بجسدها الطبيعي، حيث ظهر به بعض العيوب، وخاصة في منطقتي المؤخرة والفخذين، والثانية بعد التعديل، تظهر فيها بجسدها بعد التعديل؛ إذ تم تصغير حجم الخصر والفخذ ليبدوا بحجمين مثاليين.

وعلّقت المدونة العالمية على الصورة قائلة "من السهل للغاية تغيير أي صورة هذه الأيام، وأنا لا أتحدث عن تقنية الفوتوشوب، بل أتحدث عن تطبيقات الآي فون التي تسمح بإزالة السيلوليت من الجسم بشكل نهائي، مع تصغير حجم الخصر والفخذين ليبدوا بحجم أنحف".

وأكدت "كوبر" أن الأمر استغرق أقل من دقيقة لعمل هذه التغيرات في شكل جسدها، وأضافت أن مدونات اللياقة البدنية غالبا ما يستخدمن الطريقة نفسها للتلاعب بأشكال أجسادهن الأصلية في الصور.

وتهدف مدونة اللياقة البدنية من نشر هذا الكلام إلى توعية النساء بعدم الانخداع  وراء المظاهر، والأجساد المثالية لمدونات اللياقة البدنية، حتى لا يتأثرن نفسيا بشكل سلبي، ويشعرن بأنهن ناقصات عنهن في الجمال والرشاقة بأي شكل.

اترك تعليقاً