ريجيم

حمية الـ GM: أسرع برنامج لفقدان الوزن الزائد في أسبوع بمنزلك

حمية الـ GM: أسرع برنامج لفقدان الو...

هناك العديد من الحميات التي تعمل على فقدانك للوزن بسرعة وفعالية، ولكنها قلما تدوم فعاليتها لفترة كبيرة، وتبدئين في اكتساب الوزن مرة أخرى. وتعتبر حمية الـ GM غير التقليدية مثالية جدا، حيث تساعدك على فقدان ما يصل إلى 7 كغم في أسبوع واحد فقط من خلال مكونات بسيطة تخلص جسمك من السموم. ووفقاً لمجلة "بولد سكاي"، تعتمد الحمية على الخضروات، والفواكه، والعصائر، والحساء والبروتينات مثل اللحوم والجبن القريش. والآن نقدم لكِ دليلك لاتباع حمية الـ GM حتى تفقدي 7 كغم في 7 أيام فقط: اليوم الأول: يوم الفاكهة باستثناء الموز اليوم الأول يعتبر الأصعب في تلك الحمية، لأنه يسمح لكِ

هناك العديد من الحميات التي تعمل على فقدانك للوزن بسرعة وفعالية، ولكنها قلما تدوم فعاليتها لفترة كبيرة، وتبدئين في اكتساب الوزن مرة أخرى.

وتعتبر حمية الـ GM غير التقليدية مثالية جدا، حيث تساعدك على فقدان ما يصل إلى 7 كغم في أسبوع واحد فقط من خلال مكونات بسيطة تخلص جسمك من السموم.

ووفقاً لمجلة "بولد سكاي"، تعتمد الحمية على الخضروات، والفواكه، والعصائر، والحساء والبروتينات مثل اللحوم والجبن القريش.

والآن نقدم لكِ دليلك لاتباع حمية الـ GM حتى تفقدي 7 كغم في 7 أيام فقط:

اليوم الأول: يوم الفاكهة باستثناء الموز

اليوم الأول يعتبر الأصعب في تلك الحمية، لأنه يسمح لكِ بتناول الفواكه فقط طوال اليوم باستثناء الموز، لأن الفواكه تملأ معدتنا بسرعة لأنها غنية بالألياف. كما أن انخفاض سعراتها الحرارية مثالي للحفاظ على مستوى سعراتك لـ 1000-1200 فقط على مدار اليوم.

اليوم الثاني: يوم الخضار

في اليوم الثاني يُسمح فقط بتناول الخضروات النيئة أو المطبوخة، وتؤكل البطاطس خلال الإفطار فقط لأنها مليئة بالكربوهيدرات وحتى تمدك بالطاقة طوال اليوم.

اليوم الثالث: الفواكه والخضراوات

يمكنك تناول الفواكه والخضروات فقط خلال اليوم الثالث باستثناء الموز والبطاطس.

اليوم الرابع: الموز والحليب

هذا من الأيام الصعبة أيضا، لأنه يُسمح فيه فقط بتناول الموز والحليب فقط.

اليوم الخامس: البروتينات والخضروات

إذا كنتِ تأكلين اللحوم ستفرحين لأنه في ذلك اليوم يُسمح لك بتناول مقدار 500 غرام من أي نوع لحوم على مدار اليوم. لكن لا تنسي شرب الماء وتناول الخضروات لأن اللحوم قد تزيد مستوى حمض اليوريك في الجسم.

اليوم السادس: البروتين والخضروات

كرري ما فعلتيه في اليوم الخامس ولكن باستثناء تناول البطاطس.

اليوم السابع: الأرز البني والفواكه والخضروات

في اليوم السابع والأخير من هذه الحمية الشاقة، يُسمح لكِ بتناول الفواكه والخضروات والأرز البني فقط. وقد يبدو هذا أمراً صعباً ولكنك تستطيعين تحضير وجبات شهية من هذه المكونات.

الإضافات المسموحة للحمية

لا يُسمح بجميع أنواع الأغذية القائمة على الحبوب خلال الـ 7 أيام، وذلك يشمل القمح، والأرز، والمعكرونة. ولكن يُسمح بتناول حصص بسيطة من الفول السوداني كل يوم، وممنوع تناول الفاصوليا خلال الحمية لأنها عالية السعرات الحرارية.

وبالنسبة للمشروبات، الماء هو الوحيد المسموح به خلال حمية الـ GM. ولكن إذا أردتِ يمكنك شرب كوب واحد من الشاي الأخضر أو القهوة السوداء بدون سكر مرة واحدة فقط خلال النهار.

اترك تعليقاً