ريجيم

6 طرق بسيطة تحوّلين بها ثلاجتك إلى أداة لإنقاص وزنك

6 طرق بسيطة تحوّلين بها ثلاجتك إلى...

محتوى مدفوع

يمكن لكل ربة منزل تحويل الثلاجة إلى أداة هامة من أدوات إنقاص الوزن والحفاظ على الرشاقة واللياقة، وهناك 6 طرق بسيطة وسهلة يمكن الاعتماد عليها للنجاح في تلك المهمة، وهي الطرق التي نقدمها لك سيدتي في النقاط التالية للاستفادة منها: - تنظيم محتويات الثلاجة بكل ما بها من أطعمة، إذ ثبت أن مشاهدة الطعام بشكل مرتب داخل الثلاجة وسيلة جيدة لإعداد وجبات وأطعمة صحية يمكن للجميع تناولها. - تخصيص مركز للوجبات السريعة في الثلاجة لجعلها محط الاهتمام الأول عند الشعور بالجوع ( بقايا فشار، جبن ومكسرات تقدر الواحدة منها بـ150 سعرة حرارية ). - تخصيص مكان للخضروات السليمة ( غير

يمكن لكل ربة منزل تحويل الثلاجة إلى أداة هامة من أدوات إنقاص الوزن والحفاظ على الرشاقة واللياقة، وهناك 6 طرق بسيطة وسهلة يمكن الاعتماد عليها للنجاح في تلك المهمة، وهي الطرق التي نقدمها لك سيدتي في النقاط التالية للاستفادة منها:

- تنظيم محتويات الثلاجة بكل ما بها من أطعمة، إذ ثبت أن مشاهدة الطعام بشكل مرتب داخل الثلاجة وسيلة جيدة لإعداد وجبات وأطعمة صحية يمكن للجميع تناولها.

- تخصيص مركز للوجبات السريعة في الثلاجة لجعلها محط الاهتمام الأول عند الشعور بالجوع ( بقايا فشار، جبن ومكسرات تقدر الواحدة منها بـ150 سعرة حرارية ).

- تخصيص مكان للخضروات السليمة ( غير المقطعة ) التي تكون منخفضة السعرات الحرارية وغنية بالألياف، وعند تناولها، يمكن للأشخاص أن يشعروا بالشبع لمدة أطول، وبالتالي تجنب الشعور بالجوع وتلافي الحاجة لتناول أطعمة إضافية.

- الاهتمام بوضع وعاء مليء بالفاكهة لكونها تحتوي على سعرات أقل من الشوكولاتة، ويمكن التركيز على التفاح، الكمثرى، الكيوي، الخوخ، البطيخ والحمضيات.

- التخلّص من نوعية الأطعمة السريعة التي تفتقر للقيمة الغذائية وتكون بلا جدوى للصحة.

- تخزين بدائل صحية لنوعية الأكلات التي تفضلينها لكنها قد تؤدي لفتح شهيتك، والفائدة هنا أن اللجوء لخيارات منخفضة السعرات هو الأمر الأفضل للحفاظ على الوزن.

اترك تعليقاً