ريجيم

أخصائية التغذية ديمة كيلاني تكشف لفوشيا النظام الغذائي الأمثل لخسارة الوزن

أخصائية التغذية ديمة كيلاني تكشف لف...

محتوى مدفوع

ليس من الصعب خسارة الوزن، إنما الأصعب هو الحفاظ على الوزن المثالي بعدما تم إنقاصه والثبات على الوزن الجديد. لذا، فإن أي نظام غذائي يجب أن يمر بمرحلتين: الأولى وهي فقدان الوزن، والثانية تتمثل في الحفاظ على الوزن الجديد والإبقاء عليه، ما يتوجب على من يتبع نظام ريجيم معين أن يراقب ما يأكل وما يشرب. وعلى سبيل المثال، تعد المرحلة العمرية لمن يتبع نظام الريجيم أمرا مهما للحصول على نتائج جيدة دون أي ضرر، ذلك فإن الكثير من السيدات يعانينَ من مشكلات صحية جراء اتباعهنّ نظاماً غذائياً غير مناسب لأعمارهنّ، لأن احتياج أجسامهنّ في مرحلة ما، يختلف تماماً عنه في

ليس من الصعب خسارة الوزن، إنما الأصعب هو الحفاظ على الوزن المثالي بعدما تم إنقاصه والثبات على الوزن الجديد.

لذا، فإن أي نظام غذائي يجب أن يمر بمرحلتين: الأولى وهي فقدان الوزن، والثانية تتمثل في الحفاظ على الوزن الجديد والإبقاء عليه، ما يتوجب على من يتبع نظام ريجيم معين أن يراقب ما يأكل وما يشرب.

وعلى سبيل المثال، تعد المرحلة العمرية لمن يتبع نظام الريجيم أمرا مهما للحصول على نتائج جيدة دون أي ضرر، ذلك فإن الكثير من السيدات يعانينَ من مشكلات صحية جراء اتباعهنّ نظاماً غذائياً غير مناسب لأعمارهنّ، لأن احتياج أجسامهنّ في مرحلة ما، يختلف تماماً عنه في مرحلة عمرية مختلفة.

لمعرفة النظام الغذائي الأمثل لخسارة الوزن.. كان لموقع "فوشيا" هذا اللقاء مع أخصائية التغذية ديمة الكيلاني للحديث عن هذا الموضوع.

اترك تعليقاً