ريجيم

6 طرق غريبة يمكنك الاعتماد عليها لإنقاص وزنك بفعالية !

6 طرق غريبة يمكنك الاعتماد عليها لإ...

يتفق معظم الناس أن الخطط الخاصة بإنقاص الوزن الناجحة تنطوي على ممارسة التمرينات الرياضية وإتباع حمية غذائية صحية، لكن لحسن الحظ هناك عوامل أخرى من الممكن أن تساهم في إنجاح جهود إنقاص الوزن، منها نوع الأكل ومقدار الحركة. ونقدم فيما يلي 6 طرق غريبة يمكنك الاعتماد عليها في إنقاص الوزن بشكل واقعي وفعال للغاية : - الإكثار من شم الفانيليا لأنها تساعد في واقع الأمر على كبح الرغبة المتعلقة بتناول الحلوى. - الاهتمام بتناول الطعام في مجموعة أطباق ملونة حيث ثبت أن لذلك تأثيراً كبيراً على الشهية. - تناول الأطعمة مع أناس مختلفين من وقت لآخر، حيث ثبت أن تناول

يتفق معظم الناس أن الخطط الخاصة بإنقاص الوزن الناجحة تنطوي على ممارسة التمرينات الرياضية وإتباع حمية غذائية صحية، لكن لحسن الحظ هناك عوامل أخرى من الممكن أن تساهم في إنجاح جهود إنقاص الوزن، منها نوع الأكل ومقدار الحركة.

ونقدم فيما يلي 6 طرق غريبة يمكنك الاعتماد عليها في إنقاص الوزن بشكل واقعي وفعال للغاية :

- الإكثار من شم الفانيليا لأنها تساعد في واقع الأمر على كبح الرغبة المتعلقة بتناول الحلوى.

- الاهتمام بتناول الطعام في مجموعة أطباق ملونة حيث ثبت أن لذلك تأثيراً كبيراً على الشهية.

- تناول الأطعمة مع أناس مختلفين من وقت لآخر، حيث ثبت أن تناول الطعام باستمرار مع أناس بدناء يزيد من خطر التعرض للبدانة الناتجة عن الإفراط في تناول الطعام.

- تدوين أو تصوير كل ما يتم تناوله من أطعمة لأن ذلك يساعد على تتبع الكميات التي يتم تناولها ومن ثم تحديد الأولويات والاحتياجات والابتعاد عن كل ما قد يسبب الزيادة  في الوزن.

- عدم وضع أطباق تقديم الطعام على المائدة فمن الأفضل تركها  في المطبخ منعا لطلب مزيد من الطعام.

- الاهتمام fمستوى الإضاءة الخافتة أثناء الطعام، لتناول كميات أقل، وفق ما أوصت به الدراسات.

اترك تعليقاً