ريجيم

نظام غذائي أمريكي جديد لفقدان الوزن بشكل مثالي

نظام غذائي أمريكي جديد لفقدان الوزن...

يعاني 70% من الأمريكيين من زيادة الوزن، حسب أحدث الدراسات التي برّرت هذه الزيادة بالاعتماد بشكل كبير على السكر، ومن هنا حرص خبراء التغذية على ابتكار نظام غذائي جديد لمساعدة الأمريكيين على تحسين صحتهم وإطالة أمد حياتهم. يتصف النظام الغذائي الأمريكي الجديد، حسبما يؤكد موقع BETTER ME، بالسهولة والفعالية، وهو يحقق نتائج مذهلة في فترة سريعة. عدم إغفال الإفطار في هذا النظام يجب عدم إغفال وجبة الإفطار، التي يجب أن تكون متوازنة ما بين البروتين والحبوب الكاملة والفواكه، فهذه المنتجات الصحية تمنع من الإفراط في تناول الطعام خلال النهار، وأفضل الخيارات هي الشوفان مع الفراولة والمكسرات، وبيضة مسلوقة أو عجة

يعاني 70% من الأمريكيين من زيادة الوزن، حسب أحدث الدراسات التي برّرت هذه الزيادة بالاعتماد بشكل كبير على السكر، ومن هنا حرص خبراء التغذية على ابتكار نظام غذائي جديد لمساعدة الأمريكيين على تحسين صحتهم وإطالة أمد حياتهم.

يتصف النظام الغذائي الأمريكي الجديد، حسبما يؤكد موقع BETTER ME، بالسهولة والفعالية، وهو يحقق نتائج مذهلة في فترة سريعة.

عدم إغفال الإفطار

في هذا النظام يجب عدم إغفال وجبة الإفطار، التي يجب أن تكون متوازنة ما بين البروتين والحبوب الكاملة والفواكه، فهذه المنتجات الصحية تمنع من الإفراط في تناول الطعام خلال النهار، وأفضل الخيارات هي الشوفان مع الفراولة والمكسرات، وبيضة مسلوقة أو عجة مع الخضراوات والحبوب الكاملة.

شرب الكمية الموصى بها من الماء

شرب الكمية الموصى بها من الماء يحسّن من عملية التمثيل الغذائي، ويعزّز فقدان الوزن، كما يجب تجنّب المشروبات الغازية وغيرها من المشروبات غير الصحية.

الأسماك

من الضروري إضافة الأسماك إلى قائمتكِ الخاصة؛ لأن السمك مفيد وصحي لأجسادنا، لاحتوائه على أحماض الأوميغا 3، لذا يجب تناوله 3 مرات على الأقل للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب وتحسين الذاكرة ومنع السرطان، فضلا عن دوره المعروف في فقدان الوزن والرشاقة.

تناول المزيد من الفاكهة

يعتمد النظام الأمريكي الجديد على تناول المزيد من الفاكهة والخضراوات، إذ أثبتت الدراسات الحديثة أن الأشخاص الذين يستهلكون الكثير من الأغذية النباتية يعيشون لفترة أطول أكثر من غيرهم.

تناول الطعام في المنزل

التشجيع على تناول الطعام في المنزل لا يؤدي فقط إلى توفير المال، ولكننا عندما نأكل 3 وجبات صحية خلال اليوم سوف يؤدي ذلك إلى فقداننا للوزن الزائد، خاصة أن الوجبات الخفيفة تحافظ على مستوى الأنسولين ثابتا، ما يساعد على منع الإفراط في تناول الطعام.

اترك تعليقاً