ريجيم

سيدة إنجليزية تحقق نجاحاً ببرامجها الخاصة بالإنقاص السريع للوزن

سيدة إنجليزية تحقق نجاحاً ببرامجها...

محتوى مدفوع

انطلاقاً من حاجتها لإيجاد طرق فعالة تساعدها على خفض وزنها وتعزيز رشاقتها، نجحت أمّ بريطانية تدعى تيري آن نانز في ابتكار حمية غذائية تساعد على إنقاص الوزن (مكونة من عناصر مأخوذة من حميات مختلفة، وتدرّ من ورائها مكاسب تقدر بـ 500 ألف استرليني سنوياً)، وها هي الآن تطلق برنامجاً لتنظيف الجسم على مدار 7 أيام لكل من يحتاجون إلى طريقة سريعة يتخلصون بها من أوزانهم الزائدة. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بهذا الخصوص أن تيري، وهي أم لـ 3 أبناء، من مدينة دونكاستر الواقعة جنوب يوركشاير في إنجلترا، فقدت حوالي 45 كيلوغراماً من وزنها بفضل اتباعها نظام الحمية الغذائية الذي

انطلاقاً من حاجتها لإيجاد طرق فعالة تساعدها على خفض وزنها وتعزيز رشاقتها، نجحت أمّ بريطانية تدعى تيري آن نانز في ابتكار حمية غذائية تساعد على إنقاص الوزن (مكونة من عناصر مأخوذة من حميات مختلفة، وتدرّ من ورائها مكاسب تقدر بـ 500 ألف استرليني سنوياً)، وها هي الآن تطلق برنامجاً لتنظيف الجسم على مدار 7 أيام لكل من يحتاجون إلى طريقة سريعة يتخلصون بها من أوزانهم الزائدة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بهذا الخصوص أن تيري، وهي أم لـ 3 أبناء، من مدينة دونكاستر الواقعة جنوب يوركشاير في إنجلترا، فقدت حوالي 45 كيلوغراماً من وزنها بفضل اتباعها نظام الحمية الغذائية الذي ابتكرته، كما يوجد بموقعها الإلكتروني الخاص ببرنامجها الجديد لإنقاص الوزن أكثر من 53 ألف مشترك.

وأطلقت تيري مؤخراً برنامجاً خاصاً بتنظيف الجسم على مدار 7 أيام، وهو عبارة عن قائمة طعام تضمن الحصول على أقل من 1000 سعرة حرارية في اليوم إلى جانب ممارسة التمرينات الرياضية، وهو يساعد على خفض أكثر من 3.5 كيلوغرام في الأسبوع.

ومنذ أن تم إطلاقه، وقد استطاع البرنامج حصد أكثر من 50 ألف إعجاب على "فيس بوك" وتأكيد كثيرين على فقدانهم 7 كيلو غرامات من أوزانهم خلال 7 أيام فقط.

اترك تعليقاً