ريجيم

تعرفي على خطة ريجيم الجزر لفقدان الوزن

تعرفي على خطة ريجيم الجزر لفقدان ال...

هل تشعرين بالملل من تناول البروكلي وورق الكرنب كل يوم من أجل فقدان الوزن؟ نقدم لك نظام غذاء الجزر اللذيذ المتكامل، ويمكنك تناول هذا الخضار البرتقالي المحمر كما هو، أو في شكل شوربة، أو سلطة، أو عصير. ويحتوي الجزر على الفيتامينات الغنية والمفيدة للعيون وبشرة الجلد. وإليك هذه الفوائد لتناول الجزر: يعزز المناعة - يحتوي الجزر على الكاروتين الذي يحسن أداء وظائف الجسم، وهو حل مناعي ممتاز، ويأتي في المركز الثاني بعد الفلفل. - يحتوي على القليل من الكربوهيدرات - يحتوي على 10٪ من الكربوهيدرات والفيتامينات أ،و، هـ، ب، ك وحمض الأسكوربيك، والستيرول والليسيثين، وهذه الفيتامينات تمنع تشكيل الجذور الحرة

هل تشعرين بالملل من تناول البروكلي وورق الكرنب كل يوم من أجل فقدان الوزن؟ نقدم لك نظام غذاء الجزر اللذيذ المتكامل، ويمكنك تناول هذا الخضار البرتقالي المحمر كما هو، أو في شكل شوربة، أو سلطة، أو عصير.

ويحتوي الجزر على الفيتامينات الغنية والمفيدة للعيون وبشرة الجلد. وإليك هذه الفوائد لتناول الجزر:

يعزز المناعة

- يحتوي الجزر على الكاروتين الذي يحسن أداء وظائف الجسم، وهو حل مناعي ممتاز، ويأتي في المركز الثاني بعد الفلفل.

- يحتوي على القليل من الكربوهيدرات

- يحتوي على 10٪ من الكربوهيدرات والفيتامينات أ،و، هـ، ب، ك وحمض الأسكوربيك، والستيرول والليسيثين، وهذه الفيتامينات تمنع تشكيل الجذور الحرة في الجسم. ويتم تحويل الكاروتين إلى فيتامين (أ) الغني بمضادات الأكسدة بمساعدة أنزيمات الكبد.

يمنع الأمراض

يمنع الجزر أمراض القلب والأوعية الدموية، والسرطان وتصلب الشرايين، كما أنه يحتوي على اليود والألياف التي تساعد على التخلص من الدهون.

خطة نظام غذاء الجزر

تناول الجزر على الغداء والعشاء يساعدك على فقدان 3-4 كيلوغرامات من الوزن، ويساعد على توازن التغذية.

الإفطار

ابدئي يومك مع عصير الجزر، ويمكن أن تتكون وجبة الإفطار من سلطة الجزر.

الغداء

يمكن أن يتكون الغداء من الخبز المحمص مع الجزر المبشور والطماطم المفرومة والملح والفلفل. ضعي ملعقة صغيرة من الزبدة لتحميص الخبز، يمكنك أيضاً تناول الجزر مع البيض المسلوق.

العشاء

يمكن أن يكون خفيفاً جداً مع الجزر وحساء العدس، بالإضافة إلى كوب صغير من الأرز البني المغلي مع اللبن لتكون وجبة خفيفة مرضية.

اترك تعليقاً