9 طرق بسيطة وسريعة لخسارة الوزن الزائد!

9 طرق بسيطة وسريعة لخسارة الوزن الزائد!

هديل الشريف

الكثير من السيدات لا يمتلكن الوقت الكافي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو إعداد أكل صحي، لذلك يبحثن عن طرق سهلة وبسيطة، للحفاظ على رشاقة أجسامهن دون استهلاك الكثير من الوقت.

ويقدم، خبراء الرجيم، 9 طرق سهلة وبسيطة لخسارة الوزن للسيدات، اللاتي لا يمتلكن الوقت الكافي …

تخلصي من جميع الأطعمة غير الصحية في ثلاجتك

shutterstock_502615546

الأمر صعب، ولكن التخلص من الأطعمة التي تحتوي على الكثير من السكريات والكربوهيدرات والنشويات سيساعد كثيرًا، خاصة إذا كنت شخصًا مشغولاً، وعند التخلص منها لن يكون أمامك خيار تناول تلك الأطعمة عندما تشعرين بالجوع.

ضعي أطعمة صحية على مرأى نظرك

shutterstock_520921534

بعد التخلص من الأطعمة غير الصحية، ضعي الفواكة والأطعمة الصحية على مرأى من نظرك، وبذلك عندما تشعرين بالجوع ستضطرين لتناولها.

حددي مواعيد لتمارينك الرياضية في جدولك الخاص

shutterstock_502858813

الأشخاص المشغولون دائما يفضلون تسجيل مواعيدهم الهامة في أجندتهم الخاصة، والاهتمام بتسجيل مواعيد التمارين الرياضية، أو وقت الذهاب للرجيم، سيساعد على الالتزام بها والحرص على عدم تفويتها.

حضري وجبات صحية خلال العطلات

shutterstock_519620242

يمكن للأشخاص المشغولين استغلال يوم إجازتهم الأسبوعية، وتحضير وجبات صحية مفيدة يمكنهم تناولها طوال الأسبوع، يمكنك شوي دجاجة كاملة، أو تحضير طبق كبير من السلطة أو الفواكة، ووضعه في الثلاجة وتناوله على مدار الأسبوع.

لا تعتمدي على السكر والكافيين

shutterstock_520881619

عندما نكون متوترين أو يداهمنا النوم خلال أوقات عملنا، دائمًا ما نلجأ لتناول كوب من القهوة، أو وجبة سكرية لتمدنا بالطاقة، ولكنها تجعلنا متعبين أكثر، وتكسبنا المزيد من الوزن، لذلك يفضل عدم الاعتماد عليها.

حمل وجبات صحية طوال الوقت

shutterstock_39427192

يمكن للسيدات حمل وجبات صحية معهن طوال الوقت في حقيبة اليد، والرجال يمكنهم وضع تلك الوجبات في درج مكاتبهم لتناولها عندما يداهمهم الجوع.

شريك للتمارين

shutterstock_520131370

الحصول على شريك أثناء ممارسة التمارين الرياضية، يساعد على جعل وقت التمارين ممتعًا، وقد يمنعك من تفويت موعد التمارين، إذا كان هناك شخص ينتظرك.

ضعي ملابس التمارين قريبة منك دائمًا

busywl

ضعي ملابس التمارين الرياضية في سيارتك، أو في مكتبك، أو أي مكان قريب، وبذلك عندما يحين موعد تمارينك لن تجدي حجة أن ملابسك ليست معك.

تعلمي صنع بعض الوجبات الصحية السهلة

shutterstock_481762939

هي استراتيجية ذكية لتناول وجبات صحية ليلاً أو عندما لا تمتلكين الوقت، بدلاً من أن تتناولي الوجبات السريعة غير الصحية، لذلك فإن تعلم صنع وجبات صحية سريعة، قد يساعد كثيرًا في فقدان الوزن بسهولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com