داليدا عياش تفتتح Bioskin Spa في أبوظبي..  وتؤكد: لهذا هو مركزي المفضل
صحة ورشاقة عادات المشاهير
29 مارس 2022 9:12

داليدا عياش تفتتح Bioskin Spa في أبوظبي.. وتؤكد: لهذا هو مركزي المفضل

avatar فوشيا - خاص

افتتحت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، مركز Bioskin Spa في مدينة أبوظبي، كأول فرع للمركز في الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الافتتاح أُخذت داليدا في جوله حول مرافق المركز، حيث اطلعت على الأجهزة الحديثة والمتطورة، والتي تهتم بأدق تفاصيل جمال المرأة.

وقدم القائمون على Bioskin Spa لداليدا ملخصا عن الأجهزة المتطورة الموجودة في المركز، حيث إن بعضا منها يهتم في تنحيف وصقل جسم المرأة، وآخر يهتم بالعناية ببشرتها من خلال منتجات طبيعية مميزة، وأجهزة أخرى من شأنها تخليص الشعر من أهم مشاكله، كالتساقط وافتقاره للحيوية.

وأعربت داليدا في مقابلة مع فوشيا، عن سعادتها الكبيرة لافتتاح الفرع الأول للمركز في أبوظبي، كما أكدت على جودة الأجهزة التي يحرص Bioskin على استعمالها.

وقالت داليدا إنها تحاول دائما الخضوع لجلسات العناية بالبشرة كلما أتيحت لها الفرصة، إلا أنها لا تنسى متابعة بشرتها في المنزل أيضا من خلال استعمال الكريمات المناسبة.

وعن علاجها المفضل في Bioskin Spa، أشارت داليدا إلى إنها تحب علاج الماسك الفضي Oxi Silver Mask، مؤكدة أنها تخضع له في حال كان عندها مناسبة معينة، فهو يزيد من نضارة بشرتها ويجعلها أكثر إشعاعا.

وفيما يخص محافظتها على رشاقتها، أكدت داليدا أنها لا تحرم نفسها من تناول أي نوع من الأطعمة، بل تحرص على ممارسة الرياضة يوميا وعدم الانقطاع عنها.