فيكتوريا بيكهام تتناول الوجبة ذاتها يوميًا منذ 25 عامًا
صحة ورشاقة عادات المشاهير
04 فبراير 2022 5:54

فيكتوريا بيكهام تتناول الوجبة ذاتها يوميًا منذ 25 عامًا

avatar تقوى الخطيب

فاجأ النجم السابق لمنتخب إنجلترا لكرة القدم، ديفيد بيكهام، جمهوره بالحديث عن أمر في روتين طعام زوجته عارضة الأزياء فيكتوريا، إذ كشف أنها تأكل وجبة الطعام المفضلة لديها يومياً منذ 25 عاماً، وذلك نظرا لاتباعها نظاماً غذائياً، يجعلها من النادر أن تغيّر الطعام الذي تتناوله.

وأوضح ديفد بيكهام أن الوجبة المفضلة لزوجته هي السمك المشوي والخضراوات المطهوة بالبخار، مشيراً إلى أن فيكتوريا تتناول هذه الوجبة منذ أن التقيا.

وقال نجم مانشستر الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا: ”إن المرة الوحيدة التي أكلت فيها فيكتوريا من طبقي عندما كانت حاملا بابنتنا هاربر، وكان ذلك رائعاً، لا أتذكر ماذا كان في طبقي، لكنني شعرت بسعادة كبيرة لأنها كانت المرة الوحيدة“.

تصريحات ديفدي بيكهام، جاءت في مقابلة له في البرنامج الصوتي River Café’s Table 4 مع رُث روجرز، حيث اعترف أيضًا النجم البالغ من العمر 46 عاماً بأنه يعشق الطعام والنبيذ، ويريد أن يستمتع كل من حوله بهذه الوجبات اللذيذة.

2022-02-fb1a44e5b9c507adea38a2ae39ee147f

وأكد أنه يفضل هوايات كثيرة يأتي في مقدمتها التواجد في المطبخ بمفرده من أجل تجربة وصفات جديدة إلى جانب متابعة الفعاليات الرياضية والمباريات الكروية.

وتابع: ”فلتكن الرفاهية رفيقة لكم كل عام، انطلقوا بحيوية وقوة النمر“ وذلك بمناسبة السنة الصينية الجديدة.

فيكتوريا أدامز صاحبة الـ47 عاما هي زوجة ديفيد بيكهام، كما أنها من أبرز مغنيات البوب البريطانية وتعمل منذ عام 1994 وحتى الآن.

victoria-beckham-height-weight-age

وسبق وأن ناقشت فيكتوريا، نظامها الغذائي الصارم موضحة: ”الخبز المحمص من الحبوب الكاملة مع الملح“.

وأوضحت أنها ”صعبة الإرضاء في الطعام“، وتفضل طهي طعامها دون زيوت أو زبدة أو صلصات.

بالإضافة إلى ملء نظامها الغذائي بالأطعمة الغنية بالمغذيات، فإنها تتناول المكملات الغذائية لمنحها إمدادات الطاقة اليومية دفعة إضافية.

وتتناول بشكل يومي فيتامينات وحبوب كولاجين تحتوي على 22 حمضاً أمينياً و12 فيتاميناً و28 معدناً، وهو ما تعتبره مهماً لبقاء بشرتها خالية من التجاعيد.