تعرفي على سر شباب "شير" الدائم رغم بلوغها الـ 75 عاما

عادات المشاهير

تعرفي على سر شباب "شير" الدائم رغم بلوغها الـ 75 عاما

كانت المغنية، شير، تبلغ من العمر 18 عاما وقت بداية ظهورها كثنائي مع زوجها سوني في فريق موسيقى الهوب "سوني آند شير" عام 1964، أي أنها تحت الأضواء منذ ما يقرب من 60 عاما، ورغم بلوغها من العمر 75 عاما، لكنها ما زالت تحتفظ بقدر كبير من الجمال والحيوية؛ إذ تعد واحدة من نجمات الغناء الأسطوريات على مر العصور، بفضل ما يميزها من ثقة، طاقة وإطلالة. والرائع أيضا في شخصية شير أنها لا تخفي سنها الحقيقية، بل تصرح بها للإعلام، وتؤكد أن الحفاظ على الحيوية واللياقة يصير أصعب مع تقدم الإنسان في السن، وأنها وبالرغم من ذلك، تسعى بكل قوة

كانت المغنية، شير، تبلغ من العمر 18 عاما وقت بداية ظهورها كثنائي مع زوجها سوني في فريق موسيقى الهوب "سوني آند شير" عام 1964، أي أنها تحت الأضواء منذ ما يقرب من 60 عاما، ورغم بلوغها من العمر 75 عاما، لكنها ما زالت تحتفظ بقدر كبير من الجمال والحيوية؛ إذ تعد واحدة من نجمات الغناء الأسطوريات على مر العصور، بفضل ما يميزها من ثقة، طاقة وإطلالة.

والرائع أيضا في شخصية شير أنها لا تخفي سنها الحقيقية، بل تصرح بها للإعلام، وتؤكد أن الحفاظ على الحيوية واللياقة يصير أصعب مع تقدم الإنسان في السن، وأنها وبالرغم من ذلك، تسعى بكل قوة لتبقى نشطة وحيوية، مستعينة في ذلك أيضا بالتمارين الرياضية؛ إذ ما زالت تمارس الرياضة إلى الآن لتدعيم صحتها البدنية.

ونستعرض فيما يأتي أبرز أسرار جمال النجمة المتألقة شير:

إطلاق الصيحات الجديدة والالتزام بها

img

قد تظن أغلب النساء أن تسريحة الشعر الأنيقة اللامعة التي يوجد بها فارق من المنتصف هي من إبداع النجمة كيم كارداشيان، لكن الحقيقة هي أن شير كانت أول من ابتدعت تلك التسريحة المميزة.

وسبق لشير أن أكدت في أكثر من مقابلة صحفية أنها شاهدت بالفعل كيم كارداشيان بتلك التسريحة من قبل، غير أنها أوضحت أنها سبقتها بسنوات طويلة في اعتماد تلك التسريحة وقت أن كانت فتاة صغيرة.

مزج منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها

img

لا توجد ماركة بعينها يمكن نسب الفضل إليها فيما يتعلق بجودة بشرة شير، بل إن الحقيقة، وفقا لتصريحاتها، هي أن روتين العناية ببشرتها يعتبر انتقائيا للغاية؛ إذ لا تعتمد على منتج بعينه، بل تقوم بمزج المنتجات التي تعجبها وتحبها، لتحصل على النتائج التي تريدها وفقا لما تطمح إليه على صعيد تعزيز بشرتها وجمالها.

التغلب على مشكلة حب الشباب

img

استمرت شير في استخدام كريم "ريتين-إيه" على مدار 10 سنوات منذ إصابتها بحب الشباب في بداية سبعينيات القرن الماضي، وهو الكريم الذي وصفه لها دكتور أرنولد كلين، وظلت تداوم على استخدامه إلى أن اكتشفت مع مرور الوقت أن هذا الكريم يساعد أيضا على مكافحة الشيخوخة، حيث بلغت الأربعين من عمرها ولم تظهر عليها أية تجاعيد. لكنها شددت على ضرورة استخدام هذا الكريم تحت إشراف طبيب جلدية، حتى لا تتعرض النساء لأي مضاعفات غير محمودة العواقب.

عدم الخجل من الاعتراف بالخضوع لعمليات تجميل

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cher (@cher)

سبق لها أن أكدت على ضرورة أن يفعل الناس كل ما يجعلهم سعداء، معترفة بخضوعها لعملية تجميل بالأنف، بعدما لاحظت أنه بحاجة لثمة تعديل، وبخضوعها كذلك لعملية تجميل بالأسنان، وذلك لرغبتها في الظهور بأجمل إطلالة لديها قدر المستطاع.

إدراك قوة تأثير الرائحة المميزة

img

لم يكن مستغربا أن يكون لشير عطر خاص بها، وهو عطر Eau de Couture by Cher، الذي تم إطلاقه في العام 2019، يتألف من فانيليا، برغموت، زهر برتقال، ياسمين ونجيل الهند. وصرحت شير نفسها بأنها كانت تطمح في إطلاق عطر غير منحاز لأي من الجنسين؛ لأن ذلك كان أمرا مهما بالنسبة لها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً