7 عادات تواظب عليها بريتني سبيرز لت...

عادات المشاهير

7 عادات تواظب عليها بريتني سبيرز لتبدو رشيقة ببطن ممشوق

لا شك أن بريتني سبيرز واحدة من نجمات الصف الأول اللواتي يحظون بشعبية كبرى بسبب موهبتها وجمال قوامها، وهي إذ تبذل في سبيل ذلك كثير من الجهد لتحافظ على ما وصلت إليه من نجومية، سواء على صعيد اختياراتها الفنية أو اهتمامها برشاقة جسدها. ونستعرض فيما يلي 7 أشياء تفعلها بريتني سبيرز لتبدو بتلك الرشاقة: تهتم بالحفاظ على جسمها رشيق وحيوي ويمكننا بمجرد النظر فقط لحسابها على انستقرام أن نكتشف مدى اهتمامها بالرياضة وشغفها بالحصول على ذلك الجسم الرياضي الرشيق، فهي تهتم بممارسة تمارين الإطالة في الصباح لتبقى مرنة ولتبقى مُلهَمَة على مدار اليوم، كما تحاول الحصول على جلستي يوجا لمدة

لا شك أن بريتني سبيرز واحدة من نجمات الصف الأول اللواتي يحظون بشعبية كبرى بسبب موهبتها وجمال قوامها، وهي إذ تبذل في سبيل ذلك كثير من الجهد لتحافظ على ما وصلت إليه من نجومية، سواء على صعيد اختياراتها الفنية أو اهتمامها برشاقة جسدها.

ونستعرض فيما يلي 7 أشياء تفعلها بريتني سبيرز لتبدو بتلك الرشاقة:

تهتم بالحفاظ على جسمها رشيق وحيوي

ويمكننا بمجرد النظر فقط لحسابها على انستقرام أن نكتشف مدى اهتمامها بالرياضة وشغفها بالحصول على ذلك الجسم الرياضي الرشيق، فهي تهتم بممارسة تمارين الإطالة في الصباح لتبقى مرنة ولتبقى مُلهَمَة على مدار اليوم، كما تحاول الحصول على جلستي يوجا لمدة 90 دقيقة أسبوعيا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Britney Spears (@britneyspears)

تهتم بممارسة رياضتي السرعة ورفع الأثقال

وتواظب في الحصول على التدريبات المناسبة على يد مدربين شخصيين في صالة الألعاب الرياضية لضمان الحفاظ على لياقتها.

تهتم أيضا بممارسة تمرين الضغط

يمكنها القيام بـ 20 عدة، وهو ما يساعدها إلى جانب تمريني السرعات ورفع الأثقال على تعزيز مستوى رشاقتها، كما أنها تمارس تمريني الاسكوات والمعدة اللذين يمكناها من تحسين ليونة ساقيها وبطنها بشكل كبير.

تركز على 4 نشاطات رئيسية هي

التسديد على السلة أثناء القفز في الهواء، المشي للخلف، الاتزان باستخدام قدم واحدة عند استخدام كرة اللياقة البدنية وأخيرا ركوب الدراجات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Britney Spears (@britneyspears)

لا تحرم نفسها من شيء

فهي تحب تناول السوشي والتوست الفرنسي من وقت لآخر، كما تميل لتناول سندويشات التاكو، البيتزا والآيس كريم إلى جانب الحلويات الأخرى.

لا تهمل تمارين بطنها

شغوفة بتمرين المعدة بشكل كبير، وتهتم بتقوية عضلات بطنها وإذ تستعين في سبيل ذلك ببعض الأجهزة التي تساعدها على ذلك بشكل كبير.

img

تخصص تمارين لنوعية الأكلات الغنية بالسعرات الحرارية

وذلك لضمان التخلص من أي وزن زائد أولا بأول، وذلك في اطار حرصها الكبير على حيويتها ورشاقتها، وإذ تستعين في سبيل ذلك بجهاز السير المتحرك بعدما تتناول الطعام، كما تقوم ببعض تمارين الضغط الخاصة بالكتف، لكي تضمن أفضل مستوى من تعزيز اللياقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً