كورتني كارداشيان تكشفُ عن أسرارها ا...

عادات المشاهير

كورتني كارداشيان تكشفُ عن أسرارها الغذائية غير التقليدية.. فما هي؟

حرصًا منها على مواكبة كل ما يضمن لها الحفاظ على حيويتها ورشاقة قوامها، اتّبعت نجمة تلفزيون الواقع، كورتني كارداشيان، مؤخرًا حمية غذائية صارمة مع دخول فصل الصيف الحالي، وكشفت في نفس الوقت عن بعض من أسرار تلك الحمية عبر مدونتها الخاصة، حيث قالت: "أفضل أن أفكر في الأيام التي أتبع فيها الحمية على أنها أيام دلال واستمتاع للنفس، وهذا أمر هام، لأن الالتزام بالحمية طوال الوقت قد يبدو مقيدًا لرغبات الأشخاص وقد يبدو مستحيلًا في بعض المناسبات". وتابعت كورتني "وأحاول أن أربط فترة الحمية ببعض المناسبات الخاصة التي سأظهر بها، فبهذه الطريقة، يُمكنني الالتزام بالحمية بسلاسة ودون أن أشعر بالذنب".

حرصًا منها على مواكبة كل ما يضمن لها الحفاظ على حيويتها ورشاقة قوامها، اتّبعت نجمة تلفزيون الواقع، كورتني كارداشيان، مؤخرًا حمية غذائية صارمة مع دخول فصل الصيف الحالي، وكشفت في نفس الوقت عن بعض من أسرار تلك الحمية عبر مدونتها الخاصة، حيث قالت: "أفضل أن أفكر في الأيام التي أتبع فيها الحمية على أنها أيام دلال واستمتاع للنفس، وهذا أمر هام، لأن الالتزام بالحمية طوال الوقت قد يبدو مقيدًا لرغبات الأشخاص وقد يبدو مستحيلًا في بعض المناسبات".

وتابعت كورتني "وأحاول أن أربط فترة الحمية ببعض المناسبات الخاصة التي سأظهر بها، فبهذه الطريقة، يُمكنني الالتزام بالحمية بسلاسة ودون أن أشعر بالذنب".

وكشفت كورتني عن أن تلك الحمية التي تتبعها هي حمية كيتو، رغم قسوتها، لكنها ترى أن الحمية قرار وتحدٍّ، ويجب على الجميع اختيار ما يتناولوه.

وتابعت أنها أخبرت الطاهية الخاصة بها أنها تسير على حمية كيتو ولهذا فهي تُقدّم لها وجبات صديقة للحمية مثل فطائر الجبن وبيتزا القرنبيط، وهما وجبتان شهيتان بدون ألبان.

img

وفيما يتعلّق بالحلويات، أشارت كورتني إلى أنها تتصدّى لرغبتها في تناول تلك الحلويات باتباعها حيلةً بسيطةً وهي إعداد كوب من الشاي وإمساكه بيديها واحتسائه.

img

كما كشفتْ عن أنها تحرص على شرب خل تفاح مضاف للماء لما لهذا المشروب من فائدة في ترطيب الجسم، مضيفةً أنها تداوم على تناول كرة من بروتين الكولاجين في أعقاب وجبة العشاء، حيث إن ذلك يُعوضها عن الحلوى ويُدخلها في النوم.

ولفتتْ كورتني كذلك إلى عادة الصوم المتقطّع الذي يساعد على ما يبدو في تحقيق أفضل النتائج من وراء اتباع حمية كيتو، مشيرةً إلى أنها تنتهي من تناول الطعام قبل النوم بـ 4 ساعات. ونوّهت أيضًا إلى أنها لا تتناول أي شيء طوال فترة الصباح وأنها تنتظر حتى تتناول مشروب سموذي الأفوكادو قرب الظهيرة كأول شيء تتناوله.