جيسيكا ألبا: توقّفتُ عن تناول الطعا...

عادات المشاهير

جيسيكا ألبا: توقّفتُ عن تناول الطعام لفترة لأنّ جسدي كان مُغريًا!

اعترفتْ النجمة، جيسيكا ألبا، بأنّها توقّفت في فترة من حياتها وهي صغيرة السّنّ، عن تناول الطعام، لأنّها كانت تخجل من "إغراء" الرّجال. وكشفت ألبا، 38 عامًا، عن أنّها نشأت في عائلة محافظة، وأنّ والديها كانا يطلبان منها عدم ارتداء السّراويل الجينز، لأنها كانت تمتلك قوامًا مثيرًا. ونقلت صحيفة مترو البريطانية، عن ألبا قولها: "كان المقصود أنْ أشعر بخجل إذا أغريتُ الرّجال، وهو ما أجبرني بالتبعية على التوقّف عن تناول الطعام بشكل كبير، حين صرت ممثلة، ووصل بي الأمر، أنّني جعلت نفسي أشبه الصبيّة، وذلك حتى لا أستحوذ على قدر كبير من الاهتمام". وتابعتْ الممثلة الشّهيرة، في كلمة أدلت بها على

اعترفتْ النجمة، جيسيكا ألبا، بأنّها توقّفت في فترة من حياتها وهي صغيرة السّنّ، عن تناول الطعام، لأنّها كانت تخجل من "إغراء" الرّجال.

وكشفت ألبا، 38 عامًا، عن أنّها نشأت في عائلة محافظة، وأنّ والديها كانا يطلبان منها عدم ارتداء السّراويل الجينز، لأنها كانت تمتلك قوامًا مثيرًا.

ونقلت صحيفة مترو البريطانية، عن ألبا قولها: "كان المقصود أنْ أشعر بخجل إذا أغريتُ الرّجال، وهو ما أجبرني بالتبعية على التوقّف عن تناول الطعام بشكل كبير، حين صرت ممثلة، ووصل بي الأمر، أنّني جعلت نفسي أشبه الصبيّة، وذلك حتى لا أستحوذ على قدر كبير من الاهتمام".

وتابعتْ الممثلة الشّهيرة، في كلمة أدلت بها على هامش قمة "Goop" للصّحّة بقولها "النجاح في هذه المهنة ليس بالأمر الهيّن، وقد تضطرك الظّروف في بعض الأحيان لفرض أشياء قاسية على النّفس".