تعرّفي على سر جمال كارينا كابور

عادات المشاهير

تعرّفي على سر جمال كارينا كابور

تعد كارينا كابور من أجمل نساء بوليوود، كما تتمتع ببشرة صحية ومليئة بالحيوية. لذلك يعرض لكِ سيدتي موقع timesofindia سر جمال كارينا كابور. زيت اللوز تعتمد كابور دائمًا على زيت اللوز سواء لبشرتها أو لشعرها، كما تحرص على نقع جسدها في زيت اللوز وأيضًا تذهب للتدليك به، وقد كانت والدتها أيضًا من محبي زيت اللوز. العسل العسل معروف بخصائصه المضادة للجراثيم، وبالتالي فهو يحافظ على البشرة صافية، ويساعد في إبطاء الشيخوخة، وتحرص كابور دائمًا على تدليك بشرتها بانتظام بالعسل. الماء تحرص كارينا كابور على الحفاظ على رطوبة جسمها عن طريق شرب الماء، وخاصة ماء الينابيع الطبيعية، وتصف كابور ماء الينابيع

تعد كارينا كابور من أجمل نساء بوليوود، كما تتمتع ببشرة صحية ومليئة بالحيوية.

لذلك يعرض لكِ سيدتي موقع timesofindia سر جمال كارينا كابور.

زيت اللوز

تعتمد كابور دائمًا على زيت اللوز سواء لبشرتها أو لشعرها، كما تحرص على نقع جسدها في زيت اللوز وأيضًا تذهب للتدليك به، وقد كانت والدتها أيضًا من محبي زيت اللوز.

العسل

العسل معروف بخصائصه المضادة للجراثيم، وبالتالي فهو يحافظ على البشرة صافية، ويساعد في إبطاء الشيخوخة، وتحرص كابور دائمًا على تدليك بشرتها بانتظام بالعسل.

الماء

تحرص كارينا كابور على الحفاظ على رطوبة جسمها عن طريق شرب الماء، وخاصة ماء الينابيع الطبيعية، وتصف كابور ماء الينابيع الطبيعية بأنها دواء يعد معجزة، وأنها تستخدمه لشعرها وبشرتها.

التمارين الرياضية

تمارس كابور التمارين الرياضية باستمرار؛ لأنها تساعدها في طرد السموم من الجسم؛ ما يظهر تأثيره على البشرة، كما أنها تحب أيضًا ممارسة اليوجا.