عادات المشاهير

تخلصي من مشكلة الشيب على طريقة بثينة الرئيسي! (فيديو)

تخلصي من مشكلة الشيب على طريقة بثين...

محتوى مدفوع

تُعاني بعض السيدات من مُشكلة الشيب، إذ تؤرق صفو حياتهن؛ ما يضطرهن إلى اللجوء لصبغ الشعر باستمرار، خصوصًا منطقة الجذور. وبهذا الصدد قررت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي تقديم وصفة طبيعية مُجربة على حد قولها، تُساعد السيدات على التخلص من الشيب. وقالت الرئيسي عبر فيديو نشرته، إنها وخلال الحديث مع مجموعة من الصديقات عن مشاكل الشعر، قدمن لها وصفة طبيعية تتكون من: "نبته الأس أو الياس، الروز ميري "اكليل الجبل"، الريحان المجفف"، يتم خلطها سويًا، بعد ذلك رشها على الشعر بشكل يومي، من دون الحاجة لغسله، مؤكدة في نهاية الفيديو أن رائحة الخلطة ليست سيئة. وتفاعلت النساء اللواتي تابعن الفيديو مع

تُعاني بعض السيدات من مُشكلة الشيب، إذ تؤرق صفو حياتهن؛ ما يضطرهن إلى اللجوء لصبغ الشعر باستمرار، خصوصًا منطقة الجذور.

وبهذا الصدد قررت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي تقديم وصفة طبيعية مُجربة على حد قولها، تُساعد السيدات على التخلص من الشيب.

وقالت الرئيسي عبر فيديو نشرته، إنها وخلال الحديث مع مجموعة من الصديقات عن مشاكل الشعر، قدمن لها وصفة طبيعية تتكون من: "نبته الأس أو الياس، الروز ميري "اكليل الجبل"، الريحان المجفف"، يتم خلطها سويًا، بعد ذلك رشها على الشعر بشكل يومي، من دون الحاجة لغسله، مؤكدة في نهاية الفيديو أن رائحة الخلطة ليست سيئة.

وتفاعلت النساء اللواتي تابعن الفيديو مع نصيحة بثينة، إذا علق بعضهن أنهن قمن بتجربتها في السابق، وأنها ناجحة بالفعل.

اترك تعليقاً