عادات المشاهير

على الشواطئ وفي الحمل.. ما سر الاختلاف بين النجمات العرب ومشاهير هوليوود؟

على الشواطئ وفي الحمل.. ما سر الاخت...

محتوى مدفوع

عند متابعة حسابات النجمات العربيات والعالميات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتبيّن أن هناك اختلافًا كبيرًا، حيث يظهر مشاهير هوليوود بوجه واحد، دون الخوف من الانتقادات، بينما تظهر نجمات العرب بأكثر من وجه، خوفًا من الهجوم. ونظرة سريعة على حسابات النجمات، العربيات والعالميات، أثناء الحمل والولادة، أو أثناء قضاء الإجازة على الشواطئ، تكفي للدلالة على هذه الوجوه المتباينة ما بين النجمات العربيات من ناحية، والغربيات من ناحية أخرى. الشواطئ ترتدي النجمات على الشواطئ المايوهات والبيكيني، ولكن الأجنبيات فقط هن اللاتي يجرؤنَ على نشر صورهن كاملة، خلافًا للعربيات اللاتي يخشين التعرض لهجوم متابعيهن عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم أن الأجنبيات

عند متابعة حسابات النجمات العربيات والعالميات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتبيّن أن هناك اختلافًا كبيرًا، حيث يظهر مشاهير هوليوود بوجه واحد، دون الخوف من الانتقادات، بينما تظهر نجمات العرب بأكثر من وجه، خوفًا من الهجوم.

ونظرة سريعة على حسابات النجمات، العربيات والعالميات، أثناء الحمل والولادة، أو أثناء قضاء الإجازة على الشواطئ، تكفي للدلالة على هذه الوجوه المتباينة ما بين النجمات العربيات من ناحية، والغربيات من ناحية أخرى.

الشواطئ

ترتدي النجمات على الشواطئ المايوهات والبيكيني، ولكن الأجنبيات فقط هن اللاتي يجرؤنَ على نشر صورهن كاملة، خلافًا للعربيات اللاتي يخشين التعرض لهجوم متابعيهن عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم أن الأجنبيات أيضًا يتعرضن لانتقادات شبيهة، مثلما يحدث مع نجمة تليفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيم كارداشيان، إلا أنهن لا يلجأن إلى الوجه الآخر أبدًا، ويظهرن بوجههن الحقيقي أمام المتابعين دون خوف، عكس العربيات اللاتي إما يمتنعن عن النشر، أو يلجأن لنشر جزء من الصورة تخفي تفاصيل الجسد.

الحمل

كثيرًا ما نرى البطون العارية للنجمات العالميات أثناء الحمل، حيث الفخر بأجسادهن، وتفاصيل حملهن، عكس النجمات العربيات اللاتي ينزوين بعيدًا أثناء الحمل، دون أن يرى أحد استدارة بطونهن، مثلما فعلت الفنانة منى زكي في آخر ولاداتها، أو ينشرن صورهن العادية أثناء الحمل، بارتداء ملابس واسعة وفضفاضة، مثلما فعلت الفنانة كارمن سليمان.

الرضاعة

تظهر بعض النجمات العالميات صدورهن أثناء إرضاع أطفالهن حديثي الولادة، في حالة من السعادة والفخر بما يفعلن، عكس التقاليد العربية والشرقية التي تمنع ذلك على الفنانات العربيات، بحيث يصعب أن يعرف أحد ما إذا كانت الفنانة العربية ترضع طفلها رضاعة طبيعية أم لا.

عيوب الجسد

تهتم كل النجمات بصورتهن الجميلة أمام المتابعين، ولكن هذا لا يمنع أحيانًا ظهور عيوب أجساد بعض النجمات العالميات، أمثال كيم كارداشيان، حيث انتشرت صور تبرز عيوب ساقها، أو كريس تيغن التي ظهرت بتشققات واضحة في صدرها، وغيرهما كثيرات من النجمات العالميات، عكس العربيات اللاتي يلجأن إلى الفوتوشوب لإخفاء أي عيب في الصور، حتى لا تهتز صورتهن الجميلة أمام جمهورهن بأي شكل.

اترك تعليقاً