عادات المشاهير

في عيد ميلادها الـ 51.. كيف تحافظ نيكول كيدمان على شبابها؟

في عيد ميلادها الـ 51.. كيف تحافظ ن...

محتوى مدفوع

 .تحتفل النجمة الأسترالية نيكول كيدمان اليوم، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ51، فهي من مواليد العام 1967 وتتميّز النجمة العالمية، الحاصلة على جائزة الأوسكار، بقدرتها في المحافظة على الطلّة الجميلة والإشراقة الدائمة، سواء على السجادة الحمراء، أو في حياتها العادية، وذلك رغم تعدّيها سن الخمسين. والسؤال: كيف تحتفط نيكول كيدمان بكل هذا الإشراق عبر السنين؟ العفوية رغم نجوميتها الطاغية تحرص الممثلة الشهيرة على عفويتها الدائمة، وخاصة وسط عائلتها وأصدقائها؛ ما يجعل وجهها مُشرقا بشكل طبيعي على الدوام. المبهجة من أبرز أسرار إشراقها الدائم ملابسها التي تحرص على اختيارها في معظم الأحيان مُبهجة ومُشرقة، إذ تلجأ دائما إلى الألوان المشرقة والإستراس الذي يجلب

 .تحتفل النجمة الأسترالية نيكول كيدمان اليوم، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ51، فهي من مواليد العام 1967

وتتميّز النجمة العالمية، الحاصلة على جائزة الأوسكار، بقدرتها في المحافظة على الطلّة الجميلة والإشراقة الدائمة، سواء على السجادة الحمراء، أو في حياتها العادية، وذلك رغم تعدّيها سن الخمسين.

والسؤال: كيف تحتفط نيكول كيدمان بكل هذا الإشراق عبر السنين؟

العفوية

رغم نجوميتها الطاغية تحرص الممثلة الشهيرة على عفويتها الدائمة، وخاصة وسط عائلتها وأصدقائها؛ ما يجعل وجهها مُشرقا بشكل طبيعي على الدوام.

المبهجة

من أبرز أسرار إشراقها الدائم ملابسها التي تحرص على اختيارها في معظم الأحيان مُبهجة ومُشرقة، إذ تلجأ دائما إلى الألوان المشرقة والإستراس الذي يجلب مزيدا من الإشراق إلى وجهها.

الحب

تعيش النجمة العالمية قصة حب طويلة مع زوجها المغني كيث إربان الذي ارتبطت به في عام 2006، أي منذ 12 عاما، فعاشت واحدة من أجمل قصص الحب والرومانسية في هوليوود؛ ما أثر على حالتها النفسية بشكل إيجابي.

الألوان

تجيد النجمة العالمية اختيار الألوان التي تضفي إشراقاً على بشرتها شديدة البياض، ابتداء من اللون الأزرق، وانتهاء بالأخضر، ويبدو أنها تعلم تماماً أن بشرتها سوف تكون باهتة إذا أساءت اختيار ألوانها، وهو الخطأ الذي لا تقع فيه أبداً.

تعليقات

مقالات ذات صلة