عادات المشاهير

كلوي كارداشيان مستاءة من الشائعات حول وزنها.. وهذا ردها!

كلوي كارداشيان مستاءة من الشائعات ح...

محتوى مدفوع

عبَّرت النجمة، كلوي كارداشيان، عن استيائها من الشائعات التي يروج لها البعض بخصوص فقدانها للكثير من وزنها منذ ولادتها ابنتها "ترو" مؤخراً، مؤكدة أنها تحافظ على وزنها ولياقتها بطريقة صحية ورياضية. وردت كلوي بتغريدة نشرتها على تويتر قالت فيها: "أشعر حقاً بنفور من الناس الذين يتحدثون عن فقداني لقدر كبير من وزني في مدة زمنية قصيرة أو حينما يزعم الناس أني أتبع تلك الحميات السخيفة. ومثل هذه التكهنات والشائعات تروج لأشياء غير صحيحة. وأنا أؤمن بعمل تغييرات في نمط الحياة حين يتعلق الأمر بطعامي". وأكملت كلوي تغريدتها: "اتباع حمية أمر رائع لكنه لا يسفر عادة عن نتائج طويلة الأمد. ولا

عبَّرت النجمة، كلوي كارداشيان، عن استيائها من الشائعات التي يروج لها البعض بخصوص فقدانها للكثير من وزنها منذ ولادتها ابنتها "ترو" مؤخراً، مؤكدة أنها تحافظ على وزنها ولياقتها بطريقة صحية ورياضية.

وردت كلوي بتغريدة نشرتها على تويتر قالت فيها: "أشعر حقاً بنفور من الناس الذين يتحدثون عن فقداني لقدر كبير من وزني في مدة زمنية قصيرة أو حينما يزعم الناس أني أتبع تلك الحميات السخيفة. ومثل هذه التكهنات والشائعات تروج لأشياء غير صحيحة. وأنا أؤمن بعمل تغييرات في نمط الحياة حين يتعلق الأمر بطعامي".

وأكملت كلوي تغريدتها: "اتباع حمية أمر رائع لكنه لا يسفر عادة عن نتائج طويلة الأمد. ولا يوجد مقاس واحد يمكنه أن يناسب الجميع على صعيد الصحة واللياقة البدنية".

اترك تعليقاً