عادات المشاهير

كيف تستمتعين بحياتكِ في الخمسين على طريقة سيندي كراوفورد؟

كيف تستمتعين بحياتكِ في الخمسين على...

محتوى مدفوع

تعتقد كثيرات أن وصولهن إلى سن الخمسين، يعني انتهاء الحياة، أو قرب نهايتها، وأن استمتاع المرأة بحياتها في هذه السن أمر مستحيل. وهذا الاعتقاد غير صحيح، بكل تأكيد، والدليل هو النجمة العالمية سيندي كراوفورد، التي رغم تعديها سن الخمسين، تستمتع بحياتها أيّما استمتاع، وكأنها شابة في العشرين. والسؤال: كيف تستمتع المرأة بعمرها في الخمسين، وما هي أسرار سيندي كراوفورد التي تساعدها في ذلك؟ هذه القراءة في حساب النجمة العالمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تحاول أن تجيب عن هذه الأسئلة. القراءة لا تتوقّف النجمة العالمية عن القراءة أبدا، خاصة في أوقات فراغها، حيث تحرص على غذاء العقل، بنفس درجة حرصها

تعتقد كثيرات أن وصولهن إلى سن الخمسين، يعني انتهاء الحياة، أو قرب نهايتها، وأن استمتاع المرأة بحياتها في هذه السن أمر مستحيل.

وهذا الاعتقاد غير صحيح، بكل تأكيد، والدليل هو النجمة العالمية سيندي كراوفورد، التي رغم تعديها سن الخمسين، تستمتع بحياتها أيّما استمتاع، وكأنها شابة في العشرين.

والسؤال: كيف تستمتع المرأة بعمرها في الخمسين، وما هي أسرار سيندي كراوفورد التي تساعدها في ذلك؟

هذه القراءة في حساب النجمة العالمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تحاول أن تجيب عن هذه الأسئلة.

القراءة

لا تتوقّف النجمة العالمية عن القراءة أبدا، خاصة في أوقات فراغها، حيث تحرص على غذاء العقل، بنفس درجة حرصها على الغذاء الصحي، وهذا الانفصال عن العالم الحقيقي عن طريق القراءة، والذي يسرح بخيالكِ بعيدا إلى عالم المتعة والتشويق، يمنحكِ في هذه السن متعة لا تضاهى.

العمل

ومازالت سيندي تعشق عملها، وتستمتع به، هذا العشق والحب لعملها يبدو جليا في جلسات التصوير التي تخضع لها، وهو ما تنصح به الجميع، بأن يحبوا عملهم، ويعشقوه، حتى تظل حالة الاستمتاع به مدى الحياة، وفي أي سنّ، أيا كانت ضغوط العمل.

التأمّل

لا تترك النجمة أي فرصة للتأمل إلا وتستغلها، وكثيرا ما تختلي بنفسها لتتأمل جمال الطبيعة؛ ما يساعد في رفع الروح المعنوية للمرأة في سن الخمسين، كما يحسّن من الحالة النفسية بشكل إيجابي رائع.

الرياضة

تمارس النجمة العالمية الكثير من الرياضات، ومن أهمها ركوب الدراجات، التي تراها الأفضل على الإطلاق، خاصة مع تقدم العمر، لذا عليكِ الاستمتاع بهذه الرياضة التي تجمع بين التجول والتحرك في الأجواء الطبيعية من ناحية، والتمارين المفيدة للساقين والخصر من ناحية ثانية.

الشمس في الصباح الباكر

تتجنّب الكثيرات التعرّض لأشعة الشمس خشية من أضرارها، إلا أن سيندي كراوفورد تختار التوقيت المناسب لقضاء بعض الوقت تحت أشعة الشمس، خلال الصباح الباكر، وهو أمر مفيد جدا لأجسادنا في هذه السن، حيث الاستفادة القصوى من فيتامين (د) بشكل طبيعي.

الاهتمام بالبشرة

لا تستغني النجمة عن الروتين اليومي لبشرتها، وهو ما يفضّل البدء به في العشرينيات من العمر، وصولا إلى الخمسين، وهذا الروتين واحد من أهم أسرار جمال النجمة العالمية صاحبة البشرة المثالية رغم تقدم العمر.

الغذاء الصحّي

تحرص النجمة العالمية على تناول الأطعمة الصحية بشكل دائم، وهو الأمر المستحب بعد الخمسين، حيث يفقد الجسد قدرته في هذه السن على التعامل مع الأغذية غير الصحية، لذا أكثري من الخضراوات والفاكهة والعصائر الطازجة في وجباتك اليومية.

الحب

لا تغفلي مشاعر الحب في حياتكِ، حبكِ لزوجكِ، أو عائلتكِ، هذا الحب الرومانسي الذي يضفي على وجه النجمة العالمية إحساسا دائما بالراحة والنور؛ لأن الحب هو الغذاء الروحي للمرأة، حتى لو كنتِ في الخمسين من عمركِ.

اترك تعليقاً