عادات المشاهير

من ميراي أكاي إلى زهرة يلماز.. أحدث ظهور لنجمات تركيا بإطلالات شتوية دافئة

من ميراي أكاي إلى زهرة يلماز.. أحدث...

شوهدت مجموعة كبيرة من نجمات تركيا مؤخراً، في عدة مناسبات مختلفة، وقد لفتن الأنظار بأناقتهن الشتوية الدافئة، من خلال إطلالات رفعت شعار الشياكة والدفء معاً. ميليسا أسلي باموق ارتدت بنطلوناً باللون البني مع بلوزة سوداء، وسترة باللون البني ذات فرو أبيض اللون، وانتعلت هاف بوت أسود لامع، واعتمدت المكياج البرونزي، وتركت شعرها مموّجاً على كتفيها. ميراي أكاي اختارت إطلالة شتوية دافئة وأنيقة من خلال تنورة قصيرة مع بلوزة باللون النبيتي من الصوف، وسترة من الفرو باللون البيج، مع جوارب باللون النبيتي، وانتعلت حذاءً أسود. سيدا جوفين نشرت صورة سيلفي مع إحدى صديقاتها، ارتدت خلالها بنطلونا وسترة طويلة باللون الأسود، وأكملت

شوهدت مجموعة كبيرة من نجمات تركيا مؤخراً، في عدة مناسبات مختلفة، وقد لفتن الأنظار بأناقتهن الشتوية الدافئة، من خلال إطلالات رفعت شعار الشياكة والدفء معاً.

ميليسا أسلي باموق

ارتدت بنطلوناً باللون البني مع بلوزة سوداء، وسترة باللون البني ذات فرو أبيض اللون، وانتعلت هاف بوت أسود لامع، واعتمدت المكياج البرونزي، وتركت شعرها مموّجاً على كتفيها.

ميراي أكاي

اختارت إطلالة شتوية دافئة وأنيقة من خلال تنورة قصيرة مع بلوزة باللون النبيتي من الصوف، وسترة من الفرو باللون البيج، مع جوارب باللون النبيتي، وانتعلت حذاءً أسود.

سيدا جوفين

نشرت صورة سيلفي مع إحدى صديقاتها، ارتدت خلالها بنطلونا وسترة طويلة باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بقبعة مطبوعة لمزيدٍ من الدفء.

زهرة يلماز

ظهرت وسط الثلوج بإطلالة دافئة وأنيقة، وارتدت بنطلون جينز باللون الأبيض، مع سترة باللون البيج، وحذاء الثلج باللون الفضي، واختارت ارتداء قبعة من الصوف باللون البيج.

بيران داملا

أثناء تواجدها أمام أحد الشواطىء، ارتدت بنطال ليغينغز أسود، وسترة باللون الزيتي، وانتعلت هاف بوت، دون أنْ تغفل إكمال إطلالتها الدافئة بقبعة من الصوف الأسود.

اترك تعليقاً